ليفاندوفسكي: ريال مدريد لا يستحق الفوز وبيلينجهام موهبة عظيمة

تاريخ النشر: 28/10/2023
37
منذ 6 شهور
ليفاندوفسكي: ريال مدريد لا يستحق الفوز وبيلينجهام موهبة عظيمة

أعرب المهاجم البولندي ولاعب نادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، عن استيائه الشديد من فوز ريال مدريد ضد فريقه، في لقاء الكلاسيكو ببطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

وقال روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: "فوز غير مستحق لريال مدريد في الكلاسيكو، وبالطبع حصلوا على الـ3 نقاط لكن الدوري طويل ولن نستسلم".

وأضاف: "الأسابيع الماضية كانت صعبة جداً بالنسبة لنا، لم يكن هناك الكثير من الخيارات لإجراء تغييرات للراحة، وأعتقد يمكنك أن تلاحظ التعب في الدقائق الأخيرة".

وأكمل: "جود بيلينجهام؟ هو في حالة رائعة، يمكنك أن ترى أنه موهبة عظيمة، إنه يسجل الأهداف في كل مباراة، وقد وجد مكانه هنا بشكل مثالي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا 

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

تشافي يهين ريال مدريد بعد هزيمة الكلاسيكو.. تصريح مثير

واقعة القرد تقتحم الكلاسيكو.. ثورة عارمة لنجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن