بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوزا مثيرا ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 28/10/2023
43
منذ 6 شهور
بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوزا مثيرا ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض

حقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة قبل هزيمة الكلاسيكو.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

وتواجه الفريقان في 187 مباراة ببطولة الدوري بعد هذا اللقاء، فاز برشلونة في 74 منها، وتعادل الفريقان في 35، وانتصر ريال مدريد في 78 لقاء.

وسجل برشلونة 299 هدف أمام ريال مدريد، فيما سجل الملكي 300 هدف في تاريخ مواجهات الفريقين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد:

وسجل إلكاى جوندوجان هدفًا رائعاً للفريق الكتالوني، بالدقيقة 6 من زمن المباراة بخطأ مشترك بين جود بيلينجهام ودافيد ألابا، تسبب في هدف البارسا.

وكان بيلينجهام قد استلم الكرة في منطقة الجزاء لفريق ريال مدريد، قبل أن يمرر الكرة بالخطأ وترتد إلى زميله دافيد ألابا الذي يمررها عن طريق الخطأ أيضًا لإلكاي جوندوجان، الذي يستغل الخطأ الفادح ويسجل الهدف لمصلحة برشلونة.

ونجح لاعب خط الوسط الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي ريال مدريد بمرمى برشلونة من تسديدة صاروخية فشل شتيجن حارس برشلونة في التصدي لها في الدقيقة 69.

وأضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بمرمى برشلونة في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

مهمة خاصة لنجم برشلونة في الكلاسيكو.. ماذا طلب تشافي من الطفل؟

3 مفاجآت مثيرة بقائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن