بيلينجهام: أخبرت عائلتي أنني سأقوم بشيء رائع في الكلاسيكو!

تاريخ النشر: 28/10/2023
22
منذ 6 شهور
بيلينجهام: أخبرت عائلتي أنني سأقوم بشيء رائع في الكلاسيكو!

أدلى لاعب خط الوسط الإنجليزي ونجم ريال مدريد، جود بيلينجهام، بتصريحات مثيرة بعد فوز فريقه في الكلاسيكو ضد برشلونة ببطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقال جود بيلينجهام في تصريحات صحفية: "كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي، وأستعد للمباريات جيدًا، وأتعلم الكثير من زملائي في الفريق والمدربين، وأريد فقط أن أتعلم وأن أتحسن".

وأضاف: "عندما تحدثت مع عائلتي، أخبرتهم أنني كنت متحمسًا قبل المباراة، لقد شاهدت العديد من الكلاسيكو من على الأريكة، وأخبرتهم أن اليوم سألعب وسأقوم بشيء رائع في الكلاسيكو.. لقد فعلت شيء رائع".

وأكمل: "لم أكن في أفضل مستوياتي، الأمر لا يتعلق بمحاولة القيام دائمًا بشيء مميز، بل يتعلق الأمر بالتعامل مع ما يحدث ومحاولة جعل الفريق يفوز، ولقد قمت بعمل جيد، وفي الهدف الأول عندما وصل الكرة لي كنت أعرف أنني سأسجل".

وتابع: "أنا أحب الريمونتادا، إنها تؤلم قلبك ولكن المباراة تكون ممتعة، ولقد بذلنا قصارى جهدنا ولم نستسلم، ولم نكن أنا أو الفريق في أفضل مستوياتنا، ولكن شيئًا فشيئًا بدأنا في الضغط ولاحظ برشلونة ذلك، ثم جاءت الأهداف، وأظهرنا الثقة وشخصية الفريق".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

الإنجليزي جود بيلينجهام استطاع تدمير برشلونة في الكلاسيكو اليوم، بعد تسجيل هدفين أمام البارسا في كلاسيكو الأرض.

وبذلك تصدر جود بيلينجهام صدارة ترتيب هدافى الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف، بعد تسجيل هدفين مساء اليوم أمام برشلونة.

اقرأ أيضا

بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوزا مثيرا ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني بعد هزيمة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن