"تغييرات جذرية".. أول 3 قرارات من إدارة الاتحاد بعد مواجهة الحزم

تاريخ النشر: 27/10/2023
4718
منذ 6 شهور
تغييرات جذرية.. أول 3 قرارات من إدارة الاتحاد بعد مواجهة الحزم

أشارت تقارير صحفية، إلى اتخاذ إدارة نادي الاتحاد ثلاثة قرارات صارمة كأول إجراء عقب التعادل مع الحزم صاحب المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن. 

سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل أمام الحزم، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

ووفقا لتقارير صحفية، اليوم الجمعة، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، عدم التجديد للثنائي البرازيلي رومارينهو ومارسيلو جروهي اللذان تنتهي عقودهما في الصيف المقبل، كما تتجه الإدارة للاستغناء عن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله. 

ويأتي قرار إدارة الاتحاد بتغيير جذري في صفوف الفريق، في ظل تراجع النتائج في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.

كما يهدف قرار الإدارة الاتحادية لإعادة هيكلة الفريق، وضخ دماء جديدة قادرة على مجاراة الصفقات العالمية في أندية النصر والهلال والأهلي. 

ينتظر أن تعلن إدارة أنمار الحائلي عن قراراتها النهائية بشأن عقود اللاعبين الثلاثة في الأيام القادمة، والتي من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على مستقبل الفريق في الموسم المقبل. 

ويبقى السؤال الآن، هل سينجح الاتحاد في تحقيق أهدافه، وتحقيق البطولات في ظل هذه القرارات؟

اقرأ أيضا

حكم فنزويلي يقود مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

الاتحاد الآسيوي يوجه ضربة لرونالدو والنصر ويسعد الهلال.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن