الاتحاد يسقط في فخ التعادل أمام الحزم بدوري روشن

تاريخ النشر: 26/10/2023
61
منذ 6 شهور
الاتحاد يسقط في فخ التعادل أمام الحزم بدوري روشن

سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل أمام الحزم، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

وبهذه النتيجة، يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 21، بينما يقبع الحزم بالمركز السابع عشر بـ7 نقاط، بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.

أبرز أحداث مباراة الاتحاد ضد الحزم

الدقيقة 25، نجح الاتحاد في تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي راوغ مدافع الحزم يسار منطقة الجزاء وسدد كرة قوية داخل الشباك. 

تعادل الحزم عند الدقيقة 63، عن طريق اللاعب محمد فؤاد بعد كرة عرضية ماجد قشيش ليسدد المهاجم الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 81، تسجل الاتحاد هدفه الثاني عن طريق المدافع حسن كادش بعد تمريرة رائعة من بنزيما من يمين منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك. 

وجاء رد الحزم سريعا، حيث أدرك التعادل في الدقيقة 87 عن طريق باسل يوسف السيالي من داخل منطقة الجزاء بعد انفراد تام لترتد إلى فايز سليماني الذي تابع الكرة ليسددها داخل الشباك.

الاتحاد يواصل تراجعه، حيث قدم أداءً مخيباً لآمال جماهيره في المباراة، ولم يظهر بالمستوى المتوقع منه، حيث ظهر لاعبو العميد بشكل فردي أكثر من الجماعي، ولم يتمكنوا من خلق فرص خطيرة أمام الحزم صاحب المركز قبل الأخير.

ويبدو أن الاتحاد يعاني من مشاكل فنية ونفسية، حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات له في الدوري.

يذكر أن، فريق الاتحاد سيطر على الكرة بنسبة 60% ولكن دون جدوى فعلية حيث فشل في ترجمة استحواذه لأهداف مقابل 40 للحزم الذي صوب 12 تسديدة على العميد. 

اقرأ أيضا

اعتزال مبكر.. رعب في الاتحاد بسبب إصابة فابينيو

حكم فنزويلي يقود مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن