الهلال ضد الأهلي.. شبح مورينيو يلاحق خيسوس وحلم الزعيم في القمة

تاريخ النشر: 27/10/2023
114
منذ 6 شهور
الهلال ضد الأهلي.. شبح مورينيو يلاحق خيسوس وحلم الزعيم في القمة

تمثل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الأهلي المرتقبة في كلاسيكو دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 فرصة ذهبية وحاسمة بالنسبة إلى البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم في تثبيت أقدامه داخل قلعة الهلال خلال الفترة المقبلة .

وعلم " سعودي سبورت " وجود اتجاه قوي في نادي الهلال لفتح ملف مستقبل خورخي خيسوس في حال سقوطه خلال كلاسيكو الأهلي وسط أحلام كبيرة لدى فهد بن نافل رئيس الهلال في نجاح خورخي خيسوس في الفوز بمباراة الهلال ضد الأهلي وتثبيت خيسوس لأقدامه.

وطالبت جماهير الهلال في وقت سابق قبل مباراة الهلال ضد الأهلي باستقدام مدرب أجنبي كبير آخر وتم ترشيح اسم البرتغالي جوزيه مورينيو السبيشال وان كما يطلقون عليه لقيادة الهلال في ظل الكرة الدفاعية التي عانى منها خيسوس في بداياته مع الهلال وعدم استفادة الفريق بشكل فعال من نجمه البرازيلي نيمار داسيلفا قبل اصابته في الرباط الصليبي .

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويمثل نجاح خورخي خيسوس في حسم كلاسيكو الهلال ضد الأهلي ورقة ذهبية يثبت بها أقدامه في منصبه كمدرب لفريق الهلال والقضاء على شبح جوزيه مورينيو الذي يلاحقه في كل مكان داخل قلعة الزعيم .

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وترددت أنباء قوية في الأسابيع الماضية عن وجود اتجاه قوي في الهلال لتعيين جوزيه مورينيو مديرا فنيا للزعيم مع تعثر لخورخي خيسوس في أي مباراة كبرى قبل أن ينجح خيسوس في استعادة الكثير من الثقة في الزعيم من خلال تصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بخلاف الفوز الكبير على مومباي الهندي في كأس دوري أبطال أسيا بستة اهداف نظيفة .

اقرأ أيضا

نجم الاهلي يحسم مصير مشاركته أمام الهلال .. رسالة مؤثرة

صفقات يناير تطرد مارين وليما من "جنة" الاهلي في الشتاء

حمل تطبيق سعودي الآن