سيناريو مرعب ينتظر النصر أمام حمد الله بسبب نجم الاهلي .. "تغريدة مثيرة"

تاريخ النشر: 19/12/2021
2594
منذ سنتين
سيناريو مرعب ينتظر النصر أمام حمد الله بسبب نجم الاهلي .. "تغريدة مثيرة"

كشف الإعلامي سعود الصرامي، عن رأيه في اقتراب الجزائري يوسف بلايلي، نجم الأهلي الأسبق، من الانتقال إلى نادٍ جديد بعد رحيله عن قطر القطري.

وكان نادي قطر قد أعلن إنهاء عقد بلايلي أثناء مشاركته مع منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021"، والتي شهدت تتويج الجزائر باللقب لأول مرة في تاريخها.

ونشر الصرامي تغريدة عبر موقع "تويتر"، قائلًا "من يتحمل ذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الذي سمح للاعب بأن ينتقل من ناد لناد من دون أن يسدد حقوق الأهلي".

وأضاف "لو حدث العكس بأن الأهلي لم يسدد حقوق اللاعب، لتعرض الأهلي لعقوبات مختلفة، الإدارة طالبت بحقوق النادي، لكن الاتحاد الدولي أنظمته في صف اللاعب و تهضم حقوق الأندية".

وتأتي تغريدة الإعلامي سعود الصرامي في ظل إنهاء اللاعب الجزائري لعلاقته مع نادي قطر القطري، والاستعداد للانتقال إلى نادٍِ جديد، في ظل الأزمة المعلقة مع النادي الأهلي، والذي لم يسدد مستحقاته حتي الأن.

ويمر الأهلي بسيناريو مشابه لأزمة النصر الحالية مع الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد، بعقد لمدة موسم ونصف، في ظل عدم إنهاء الأزمة الدائرة بين الطرفين لسداد قيمة الشرط الجزائي، والتي تقدر بـ84 مليون ريال، وتهديد الطرفين باللجوء إلى "فيفا" لتقديم شكوى من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة.

اقرأ أيضا

مشكلة اللاعب مع الأهلي مستمرة.. لهذه الأسباب رحل البلايلي

أخبار الأهلي اليوم| هوساوي باق.. وغريب "لن ينتقل" إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن