أجواء ساخنة.. تعليمات لجماهير الأهلي التي اشترت تذاكر الهلاليين

تاريخ النشر: 25/10/2023
90
منذ 6 شهور
أجواء ساخنة.. تعليمات لجماهير الأهلي التي اشترت تذاكر الهلاليين

اشتعلت الأجواء بين جماهير الهلال والأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرح تذاكر مباراة الكلاسيكو، التي ستجمع الفريقين مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وتفاعلت جماهير الأهلي بشكل كبير مع طرح التذاكر، حيث نفذت تذاكر الدرجة الموحدة في وقت قياسي، وبدأت تسيطر على مدرجات جمهور الهلال.

وعبر عدد من مشجعي الهلال عن غضبهم من سيطرة جماهير الأهلي على مدرجاتهم، حيث طالبوا بضرورة دعم القوة الزرقاء بالشراء مقابل اجتياح الأهلاوية لغالبية التذاكر بعد انتهاء تذاكرهم.

وردت الجماهير الأهلاوية على غضب نظيرتها بالهلال، بأن ذلك حقهم، وأنهم يرغبون في حضور المباراة ودعم فريقهم.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي، صور وتغريدات أهلاوية تنادي بالزحف إلى مدرجات الهلال بعد انتهاء تذاكرهم، ما أثار غضب جماهير الأزرق، التي اتهمت نظيرتها بالراقي بالسعي إلى إفساد أجواء الكلاسيكو.

وبدأت جماهير الأهلي في السيطرة على مدرجات جمهور الهلال بالواجهة وخلف المرمى، وكتب أحد الحسابات الأهلاوية: " بعد نفاذ كامل تذاكر الراقي الموحدة، فيه 3651 تذكره بواجهة الهلال وخلف مرماهم بموقع غرينتاهب، خلونا نخلصها يا ملوك ونغزو الدرة يوم الجمعة بالأخضر. 

وشدد حساب أهلاوي على جماهير ناديه التي اشترت تذاكر الهلاليين، على ضرورة اتباع بعض التنبيهات ويأتي على رأسها: "الحضور بتيشرت الأهلي وفوقه تيشيرت ثاني،  تيشيرت المنتخب الأخضر أو الأبيض، عدم التفاعل مع الهلال وتخريب جماليتهم". 

وتعد مباراة الهلال ضد الأهلي من أقوى المباريات في الدوري السعودي، حيث يحظى الفريقان بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية.

وتشهد مباراة الكلاسيكو المملكة، منافسة شرسة بين الفريقين على صدارة دوري روشن، حيث يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا

الهلال بدون سلمان الفرج أمام الأهلي في القمة

صمت الأهلي .. رسالة مرعبة للهلال قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن