وليد الفراج يخرج عن صمته ..اعتراف بتفوق النصر على الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 25/10/2023
1739
منذ 6 شهور
وليد الفراج يخرج عن صمته ..اعتراف بتفوق النصر على الهلال والاتحاد

في تصريحات قوية، خرج الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن صمته، معترفا بتفوق النصر على الهلال والاتحاد، في عدة نقاط يأتي على رأسها الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد العالمي.

وقال الفراج في برنامجه "أكشن مع وليد": "لا شك أن واحدة من أكثر العلامات المؤثرة الآن والتي أعتقد على مدار تاريخ النصر هو كريستيانو رونالدو". 

وتايع الإعلامي الرياضي: :مع احترامي وتقديري من كل الصفقات التي تمت على الساحة السعودية بداية من البرازيلي نيمار والفرنسي بنزيما ومن كل النجوم الذين آتو للدوري السعودي وبعيدا عن الميول، فأن المشجع الهلالي والاتحادي يقولوها الآن (آخ ياليت عندنا شيئا كهذا)".

وأضاف الفراج: "ليس كريستيانو كلاعب أجنبي فقط، بل كعطاء داخل وخارج الملعب بالبلدي محلل راتبه وزايد، سواء بتفعاله مع الأنشطة المحلية ورسائله من خلال المؤتمرات الصحفية، يعني إن أخذته ككقوى ناعمة، يحصل رونالدو على العلامة الكاملة، وإن جبته من الجانب الفني، لا.. فارق مع النصر كثير جدا، وإن جبته كقائد داخل الفريق فارق وحتى كقائد داخل غرفة الملابس فارق جدا".

وواصل الإعلامي المعروف وليد الفراج: "الغالي ليس دائما ثمنه فيه، ولكن مع كريستيانو رونالدو، ثمنه فيه وزيادة".

وتأتي تصريحات الفراج، لتؤكد ما كان متوقعا، وهو أن رونالدو للنصر سيمنح الفريق دفعة قوية على جميع الأصعدة، الفنية والتسويقية والجماهيرية.

ومنذ انضمام رونالدو للنصر، حقق الفريق نتائج مميزة، حيث فاز بلقب بكأس البطولة العربية للأندية، وتوج على حساب الغريم التقليدي الهلال ويواصل النتائج بفوزه أمس على الدحيل القطري بدوري أبطال آسيا.

ويعتبر رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وقد فاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، بما في ذلك خمس كرات ذهبية، ومن المتوقع أن يواصل كريستيانو قيادة النصر لتحقيق المزيد من النجاحات في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا

تصريحات مدوية من فهد الهريفي بعد مباراة النصر ضد الدحيل

شاهد العمري يخلع قميصه.. كيف تصرف نجم النصر بعد مواجهة الدحيل؟

حمل تطبيق سعودي الآن