بيتروس يراوغ النصر ويتعرض للإيقاف.. أحداث مثيرة في 24 ساعة

تاريخ النشر: 25/10/2023
956
منذ 6 شهور
بيتروس يراوغ النصر ويتعرض للإيقاف.. أحداث مثيرة في 24 ساعة

شهدت الـ24 ساعة الماضية، أحداثًا كثيرة للاعب البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الأسبق بنادي النصر، والذي يلعب في صفوف فريق الصقور بدوري الدرجة الثانية.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا بمعاقبة لاعب الصقور، بيتروس ماثيوس، بالإيقاف مباراتين، بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة؛ لقيامه بالسلوك المشين ضد لاعب عفيف، خلال مباراة الفريقين في دوري الدرجة الثانية، كما تقرر إلزام اللاعب بغرامة قدرها 10 آلاف ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف.

إيقاف بيتروس

وتواجد بيتروس في مدرجات ملعب الأول بارك، من أجل متابعة مباراة النصر والدحيل القطري، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (4-3)، وشهدت تسجيل كريستيانو رونالدو (هدفين) وساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

وتداول نشطاء مقطع فيديو للاعب بيتروس، أثناء تواجده في مدرجات ملعب الأول بارك، قائلًا إنه في منزله وأتى لتشجيع الفريق الذي يشجعه مثل باقي الجماهير النصراوية.

بيتروس

يأتي ذلك في ظل استعداد إدارة نادي النصر لحضور جلسة استماع في المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، مساء الغد (الخميس)، بعد الاستئناف ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حول قضية رفعها بيتروس للحصول على مستحقات مالية متأخرة، بقيمة 2.5 مليون دولار، بداعي قيام الإدارة بفسخ عقد اللاعب من طرف واحد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الانضباط تصدر حزمة من العقوبات.. من الأهلي حتى بيتروس !

أخبار النصر| تطور قضية بيتروس وصفقة النجار و4 قرارات لكاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن