أخبار النصر| تطور قضية بيتروس وصفقة النجار و4 قرارات لكاسترو

تاريخ النشر: 05/09/2023
486
منذ 8 شهور
أخبار النصر| تطور قضية بيتروس وصفقة النجار و4 قرارات لكاسترو

يسعى نادي النصر لإكمال صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل مواصلة المنافسة على المسابقات المحلية والآسيوية، وذلك بعد تتويج الفريق بالبطولة العربية مؤخرًا.

والنصر كان قد تعرض للخسارة في أول لقائين بدوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024، أمام كل من الاتفاق والتعاون على الترتيب، واستقبلت شباكه 4 أهداف، بينما سجل هدفًا وحيدًا.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق فوزا عريضا على حساب شباب الأهلي دبي الإماراتي، بنتيجة (4-2) في الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

حددت محكمة "كاس" موعد جلسة استئناف النصر على قرار الفيفا بإلزامهم دفع 9 مليون للاعب السابق، بيتروس ماتيوس، يوم 26 أكتوبر.

حسب الإعلامي علي الحربي، رفض المدرب لويس كاسترو إجراء تعديلات على تشكيلة النصر، إلا بإعادة سيكو فوفانا عند جاهزيته بدلًا من عبدالله الخيبري، ويعود أيضًا أليكس تيليس على حساب جيسلان كونان، كما يفضل استبعاد أندرسون تاليسكا وإشراك عبدالرحمن غريب أساسيًا لاقتناعه بقدراته الفنية.

أشارت تقارير إعلامية، إلى تعثر صفقة انتقال عبدالفتاح آدم من النصر إلى نادي التعاون، نتيجة رفض راغد النجار، حارس مرمى سكري القصيم الانتقال للعالمي ورغبته الكبيرة بالانضمام لصفوف الأهلي.

وفقًا للإعلامي علي العنزي، فإن النصر قرر تجديد عقد الجناح الدولي أيمن يحيي، خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو متمسك ببقاء اللاعب. 

اقرأ أيضا

استبعاد تاليسكا من تشكيل النصر.. كاسترو يعلن 3 قرارات حاسمة

محكمة كاس تفاجئ النصر بقرار ناري حول قضية بيتروس

حمل تطبيق سعودي الآن