الخليج يحسم الجدل.. هل يحتاج "ضحية رونالدو" لعملية جراحية

تاريخ النشر: 24/10/2023
141
منذ 6 شهور
الخليج يحسم الجدل.. هل يحتاج ضحية رونالدو لعملية جراحية

كشف نادي الخليج عن تطورات إصابة البوسني إبراهيم سيهيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها خلال المشاركة برفقة منتخب البوسنة والهرسك في تصفيات "يورو 2024".

وأعلن نادي الخليج عن إصابة سيهيتش بقطع في الغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليمنى، ليغيب اللاعب عن المشاركة في مباراة الفريق أمام الهلال في الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بخسارة الخليج بهدف دون مقابل.

وذكر المركز الإعلامي بنادي الخليج، أن الحارس إبراهيم سيهيتش، يحتاج لعملية جراحية سيجريها غدًا (الأربعاء)، في إحدى المستشفيات الخاصة بالمنطقة الشرقية، وفق ما أكدته تقارير وفحوصات الطبيب الاستشاري.

وتعرض إبراهيم سيهيتش لإصابة قوية، أثناء مشاركته في مباراة البرتغال والبوسنة، ضمن تصفيات يورو 2024، حيث غادر ملعب المباراة في الدقيقة 72، ليشارك نيكولا فاسيل بديلًا له.

وكان سيهيتش قد تلقى 5 أهداف من المنتخب البرتغالي، حيث وقع النجم كريستيانو رونالدو على الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 5 و20، قبل مغادرة الحارس مصابًا خلال مجريات اللقاء.

ويستعد الخليج لملاقاة التعاون، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الخليج، المركز الثالث عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 10 مباريات، بينما يأتي التعاون في وصافة الجدول، برصيد 23 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد الفوز على الخليج.. تعرف على موععد مباراة الهلال القادمة

تعليق مفاجئ من خيسوس عقب فوز الهلال الصعب أمام الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن