سالم الدوسري يحير التحكيم.. ويرد على إلغاء هدف الهلال أمام الخليج

تاريخ النشر: 21/10/2023
4386
منذ 6 شهور
سالم الدوسري يحير التحكيم.. ويرد على إلغاء هدف الهلال أمام الخليج

أثارت لقطة سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الجدل، حول هدفه في شباك الخليج، في الدقيقة 74، والذي تم إلغاؤه بقرار من حكم المباراة.

وسجل سالم الدوسري هدفًا رائعًا في شباك الخليج، أثناء محاولة إنقاذ الكرة من تخطي حدود الملعب، ليسدد كرة دائرية لم يتمكن حارس الخليج من الإمساك بها، لتدخل الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي خروج الكرة من الملعب قبل تسديدها.

ماذا قال سالم الدوسري عن إلغاء هدفه؟

وقال سالم الدوسري، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "أنا أرى أن الهدف صحيح، رغم أني لم أشاهد الكرة صراحة، ولكني لست بساحر، حتى تخرج الكرة ثم أسددها في الشباك، ولكن رأي الحكم هو الفيصل، والأهم هو تحقيق الانتصار".

وأضاف "الحمد لله على الانتصار، وطموحنا دومًا هو إسعاد الجماهير، وقد يتأثر الآداء بعد فترة التوقف الدولي، والتعامل مع مدربين وخطط تكتيكية مختلفة، ولكننا - الحمد لله - في يوم أو اثنين، تمكنا من استعادة الانسجام داخل الملعب، والانتصارات دائمًا ما تعطيك الحافز للمواجهات المقبلة، أمامنا مباراة آسيوية مهمة، وقد أغلقنا ملف لقاء اليوم".

ماذا قال خبراء التحكيم عن إلغاء هدف الدوسري؟

من جانبه، قال الخبير التحكيمي نواف شكر الله، إنه من الصعب الجزم بخروج الكرة بأكملها خارج الملعب، بسبب زاوية التصوير، قبل تسديدها من قِبل سالم الدوسري في الشباك، فضلًا عن عدم وقوف حكم الراية على حد المرمى، ليقرر التضامن مع قرار الحكم بإلغاء الهدف.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الخليج، بهدف نظيف أحرزه أليكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 30، من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة من 10 مباريات، ليحافظ على صدارته لترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند 9 نقاط، في المركز الثاني عشر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميشايل يخرج عن النص ويغادر مباراة الهلال دون إذن خيسوس !

نجوم الهلال يدعمون نيمار قبل مواجهة الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن