صورة| نيمار "منبهر" بمقصية ميتروفيتش.. ويوجه رسالة إلى الهلال

تاريخ النشر: 23/10/2023
142
منذ 6 شهور
صورة| نيمار منبهر بمقصية ميتروفيتش.. ويوجه رسالة إلى الهلال

أعرب النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن إعجابه الكبير بمباراة الفريق أمام مومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على نظيره مومباي سيتي بنتيجة (6-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ونشر نيمار مقطع فيديو لهدف الهلال الرابع في شباك مومباي، عبر حسابه على موقع (إنستجرام)، والذي سجله الصربي أليكساندر ميتروفيتش بركلة مقصية مزدوجة في الشباك، ليعرب نيمار عن إعجابه الكبير بالهدف، كما وصف مباراة الهلال بـ(الرائعة).

نيمار

وجاءت سداسية الهلال عن طريق أليكساندر ميتروفيتش (هاتريك)، سيرجي سافيتش، محمد البريك، عبد الإله المالكي، لينتزع الهلال صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل المجموعة.

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل ترتيب المجموعة، فيم يحتل ناساجي مازندران الإيراني، المركز الثالث، برصيد 3 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خيسوس مقلق في الهلال.. ونيمار مسألة لا تنتظر التأخير

نيمار يفاجئ الهلال ويحتفل بفوز النصر على ضمك برسالة عاطفية

حمل تطبيق سعودي الآن