المالكي ينتزع تصفيق الجميع.. صاروخية تكتب هدفه الأول مع الهلال

تاريخ النشر: 23/10/2023
530
منذ 6 شهور
المالكي ينتزع تصفيق الجميع.. صاروخية تكتب هدفه الأول مع الهلال

استطاع عبد الإله المالكي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن يوقع على أول أهدافه بقميص الزعيم، في أولى مبارياته خلال الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وسجل المالكي هدفًا في شباك مومباي سيتي الهندي، في المباراة التي انتهت بفوز عريض للهلال بنتيجة (6-0)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ووقع عبد الإله المالكي على هدف الهلال السادس في مرمى مومباي سيتي، في الدقيقة 90+5، بعد تلقي تمريرة من محمد البريك، ليسدد كرة صاروخية استقرت في الشباك على يمين الحارس، لينال تصفيق الجميع.

وعانى عبد الإله المالكي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، منذ انتقاله إلى صفوف الهلال، ليغيب عن الملاعب لفترة طويلة، حيث لم يشارك بقميص الأزرق، سوى في 3 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2022-2023)، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان عبد الإله المالكي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في فبراير 2022، عقب انتقاله إلى صفوف الهلال، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في مباراة اليابان، ضمن تصفيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وبعد عودته إلى الملاعب، تعرض المالكي لإصابة جديدة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة في مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، خلال الموسم الماضي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية بين الهلال والنصر .. اقتراح مثير يجمع رونالدو ونيمار

انتهت| الهلال (6-0) مومباي سيتي.. دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن