ميتروفيتش "يجنن" مومباي بهاتريك.. والهلال يتصدر بسداسية آسيوية

تاريخ النشر: 23/10/2023
119
منذ 6 شهور
ميتروفيتش يجنن مومباي بهاتريك.. والهلال يتصدر بسداسية آسيوية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا عريضًا على نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وسجل الصربي أليكساندر ميتروفيتش الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة الخامسة، بعد تلقي تمريرة عرضية من محمد البريك، ليسدد كرة يسارية في الشباك.

وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 68، بعد تلقي عرضية جديدة من محمد البريك، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

وتابع سيرجي سافيتش بالهدف الثالث للهلال في الدقيقة 76، بعد استقبال كرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليرتقي للكرة ويودعها برأسية في المرمى.

وسجل ميتروفيتش الهدف الشخصي الثالث له، والرابع للهلال في الدقيقة 80، بعد استقبال عرضية سعود عبد الحميد، ليسدد ركلة مقصية مزدوجة في الشباك.

ووقع محمد البريك على الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 82، بعد جملة هجومية بين تمريرة سالم الدوسري، ثم تثبيت الكرة من ميتروفيتش، إلى البريك الذي سدد كرة أرضية على يسار الحارس.

واختتم عبد الإله المالكي مهرجان سداسية الهلال في الدقيقة 90+5، بتمريرة من محمد البريك، ليسدد قذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، وتستقر الكرة على يمين الحارس.

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل ترتيب المجموعة، فيم يحتل ناساجي مازندران الإيراني، المركز الثالث، برصيد 3 نقاط.

أبرز لحظات مباراة الهلال ومومباي

وفي الدقيقة 21، قرر حكم المباراة، إلغاء هدف سجله سالم الدوسري لصالح الهلال، بداعي تجاوز الكرة لخط المرمى، قبل التقاطها من قِبل سالم الذي قام بمراوغة دفاع مومباي، ومن ثم تسديدها على يسار الحارس من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 29، استطاع محمد العويس، حارس الهلال، أن يتصدى لتسديدة خطيرة من لالينجماويا رالتي بقدمه اليمنى داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 44، هدد محمد كنو مرمى مومباي، بعد تلقي تمريرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليودع كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 63، وجه لاعب مومباي، روستن جريفيثز، كرة رأسية خطيرة داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 86، أهدر عبد الله الحمدان فرصة خطيرة للهلال، بتسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نافباخور يفوز على ناساجي.. النيران الصديقة تشعل مجموعة الهلال

صفقة تبادلية بين الهلال والنصر .. اقتراح مثير يجمع رونالدو ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن