كلاكيت ثاني مرة.. سالم الدوسري يكرر "هدف الخليج" في شباك مومباي

تاريخ النشر: 23/10/2023
123
منذ 6 شهور
كلاكيت ثاني مرة.. سالم الدوسري يكرر هدف الخليج في شباك مومباي

أثار سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الجدل، بعد تسجيل هدف تم إلغاؤه في شباك مومباي سيتي الهندي.

وتقام مباراة الهلال ومومباي سيتي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأحرز سالم الدوسري هدفًا في شباك مومباي سيتي في الدقيقة 22، بعد مراوغة دفاعات الفريق، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة على يسار الحارس.

وقرر حكم المباراة، إلغاء الهدف بعد التواصل مع حكام الفيديو، بداعي تجاوز الكرة خط الملعب، قبل أن يلتقطها سالم الدوسري، ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة في المرمى.

وكرر سالم الدوسري، سيناريو هدفه في شباك الخليج، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، قبل ثلاثة أيام فقط، والذي تم إلغاؤه بقرار من الحكم.

وسجل سالم الدوسري هدفًا رائعًا في شباك الخليج، أثناء محاولة إنقاذ الكرة من تخطي حدود الملعب، ليسدد كرة دائرية لم يتمكن حارس الخليج من الإمساك بها، لتدخل الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي خروج الكرة من الملعب قبل تسديدها.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعلن عن ترشيح سالم الدوسري، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، ضمن حفل الجوائز السنوية التي ينظمها الاتحاد في العاصمة القطرية الدوحة، في 31 أكتوبر الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يحير التحكيم.. ويرد على إلغاء هدف الهلال أمام الخليج

سالم يقترب من قائمة السعودية التاريخية.. اللقطة المضيئة

حمل تطبيق سعودي الآن