خيسوس يكشف موقف ميشايل من مواجهة مومباي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 22/10/2023
143
منذ 6 شهور
خيسوس يكشف موقف ميشايل من مواجهة مومباي.. ماذا قال؟

تحدث البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مواجهة فريقه أمام نظيره مومباي الهندي. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة ضيفه مومباي سيتي، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام التاسعة مساء الغد (الإثنين)، في دوري أبطال آسيا. 

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قال خيسوس:"كل ما مضى الوقت لعملي مع اللاعبين، زادت معرفتهم واستيعابهم للأسلوب الذي أريد تطبيقه، وتشاهدون التحسن الذي طرأ خصوصاً في خط الدفاع".

وأضاف:"أن نعمل على تحسين استغلال الفرص التي تتاح لنا في المباريات، ونحن نعمل على تحسين ذلك في التدريبات، لكن المؤشر الإيجابي في هذا الأمر أننا قادرون للوصول لمرمى المنافس".

وأتم مدرب الهلال:"أي اصابة تحدث في الفريق هي مقلقة، لدينا عددًا من المصابين، وننتظر ما ستظهره الفحوصات الطبية اليوم لميشايل أيضاً الذي يعاني من بعض الآلام، لنرى فرصة مشاركته في المباراة من عدمها، فلن أجازف بإشراكه، فهو لاعب مهم للفريق".

ويحتل الهلال المركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، خلف نافباخور نامانجان الأوزبيكي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يأتي نساجي الإيراني بالمركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل الترتيب فريق مومباي سيتي بدون نقاط.

اقرأ أيضا

صورة| الظهور الأول لنجم الهلال المصاب .. نيمار يحافظ على ساقه

العمري يصالح النصر بـالجحفلة على الهلال.. الأزرق تحت التهديد

حمل تطبيق سعودي الآن