أول رد من رونالدو بعد "تيفو" النصر.. يحرج هداف الهلال

تاريخ النشر: 22/10/2023
1889
منذ 6 شهور
أول رد من رونالدو بعد تيفو النصر.. يحرج هداف الهلال

بتغريدة مثيرة، رد الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على "تيفو" جماهير العالمي خلال مباراة ضمك، بدوري روشن السعودي. 

وسجل رونالدو هدف فوز النصر على ضمك، في المباراة التي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وحرصت جماهير النصر على تكريم كريستيانو رونالدو، بعدما بات أول لاعب في التاريخ يتجاوز حاجز الـ200 مباراة دولية، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، حيث قامت بإعداد "تيفو" يحمل صورته بجانب رقم 200، في إشارة لعدد المباريات الدولية التي تخطاها.

ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "X"، صور لاحتفاء جماهير النصر بإنجازه التاريخي، معلقا: "أجواء لا تصدق في الملعب الليلة، سعيد بالفوز ونواصل العمل الجاد في كل مباراة، شكرًا للجماهير على هذا التكريم الجميل أيضًا". 

رد رونالدو لم يقف لحدود التغريدة الجماهيرية إلى عشاق النصر، بل كان داخل الملعب أيضا، حيث ينفرد نجم العالمي بصدارة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 11 هدف، بفارق أربع أهداف عن أقرب منافسيه ميتروفيتش هداف الهلال صاحب السبعة أهداف.

يذكر أن، كريستيانو رونالدو ابن الـ38 عاما، يواصل إبهار العالم بأرقامه القوية، حيث خاص مع النصر الموسم الجاري، 9 مباريات بمسابقة دوري روشن، ساهم خلالها في 16 هدف، حيث سجل 11 وصنع 5. 

اقرأ أيضا

رونالدو يفجرها.. سوف أرحل عن النصر في هذه الحالة

بعد الفوز على ضمك.. تعرف على موعد مباراة النصر القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن