أول تعليق من كاسترو بعد فوز النصر الصعب أمام ضمك

تاريخ النشر: 21/10/2023
249
منذ 6 شهور
أول تعليق من كاسترو بعد فوز النصر الصعب أمام ضمك

علق البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام ضمك، في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نغمة الانتصارات في دوري روشن السعودي، وذلك بعد الفوز على ضيفه ضمك، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال كاسترو:"كانت المباراة صعبة، ولعبنا ضد فريق محترم يعرف كيف يهاجم ويدافع، صدروا لنا الكثير من المشاكل".

وأضاف:"كان لدينا مشاكل اليوم في خط الدفاع، وكذلك في الضغط على لاعبي المنافس في الشوط الأول، في هذه المباراة لم يكن متاح لي إلا ثلاثة لاعبين في الدفاع، لابورت ومادو والعمري، وفضلت إشراك لابورت والعمري وكلاهما دوليان".

وأكمل:"منذ بداية الموسم ونحن نعاني على المستوى الدفاعي، انا لا ألوم أو أرمي أي خطأ على اللاعبين لأن الأخطاء دائما تحدث بسبب المجموعة".

وأردف كاسترو:"⁃في مباراة اليوم كنا نلعب بذكرى التعادل أمام أبها في المباراة الماضية، خصوصاً أن هدفهم جاء في اللحظات الأخيرة، وسعيد بالفوز اليوم، وسوف نسعى للاستمرار في طريق الانتصارات للمنافسة على اللقب".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

اعتزال عبدالإله العمري.. مراوغة تثير السخرية تجاه نجم النصر

تألق رونالدو.. الضربات الثابتة تقود النصر لفوز قاتل أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن