تعليق مفاجئ من خيسوس عقب فوز الهلال الصعب أمام الخليج

تاريخ النشر: 21/10/2023
718
منذ 6 شهور
تعليق مفاجئ من خيسوس عقب فوز الهلال الصعب أمام الخليج

علق البرتغالي، خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على فوز فريقه أمام الخليج، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 26 نقطة في المركز الأول، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الخليج، عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، جاءت تصريحات خيسوس كالتالي..

- المباراة كان بالإمكان أن ننهيها بأربعة أو خمسة أهداف، بعد فترة التوقف كان من المهم أن نحقق الإنتصار، وأشكر الجماهير على المساندة اليوم.

- نحن في الاتجاه الصحيح، نملك أفضل خط هجوم، وكذلك أفضل خط دفاع بالتساوي مع الاتحاد، وأنا سعيد لأننا خرجنا بشباك نظيفة.

- خسارة لاعب بحجم نيمار أمر صعب، هي خسارة ليست للهلال فقط، بل للكرة السعودية أيضاً، يجب أن تأقلم على اللعب بدونه، ونتمنى أن يعود أقوى.

- كان استبدال ميشايل في أخر الدقائق، وكان منزعج من الألم الذي يعاني منه أسفل البطن، وكان متحامل على الإصابة ويريد تقديم أفضل مالديه، أعتقد أنه كان يشعر بداخله أنه منزعج من الأداء الذي قدمه، وعلاقتي ممتازة معه.

- صحيح أن سافيتش لاعب مؤثر خصوصاً كلما كان قريب لمنطقة الجزاء، لكن هذا لا يعني أنه لا يلعب في منتصف الملعب، وهذا ما رأيت توظيفه في هذه المباراة.

- استبدالي بين الأظهرة يكون بدوافع تكتيكية، خصوصًا في الدقائق الأخيرة من المباريات، لاننا نسعى أن يكون خط فريقنا قوي بنزول لاعب بلياقة عالية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بعد الفوز على الخليج.. تعرف على موععد مباراة الهلال القادمة

رأسية ميتروفيتش تؤمن فوز الهلال أمام الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن