صفقة ميسي ضرورة هلالية.. صليبي نيمار يركب خطط خيسوس

تاريخ النشر: 18/10/2023
338
منذ 6 شهور
صفقة ميسي ضرورة هلالية.. صليبي نيمار يركب خطط خيسوس

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن نادي الهلال عن إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وحاجته لعملية جراحية وبرنامج علاجي تتحدد مدته في وقت لاحق.

وجاءت إصابة نيمار القوية بعد خروجه باكيًا من مباراة المنتخب البرازيلي أمام أوروجواي، والتي شهدت خسارة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتعاقد نادي الهلال مع نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 آب (أغسطس) الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

صفقة ميسي ضرورة هلالية

بات من المنتظر أن يعود الهلال مرة أخرى في مسعاه، للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، بعد إصابة نيمار وغيابه لنهاية الموسم.

ميسي لن يلعب لمدة 4 أشهر كاملة، بعد فشل فريقه في التأهل إلى نهائيات البلاي أوفس في الدوري الأمريكي، وهو ما يعد أمر قدومه في الشتوية على سبيل الإعارة في المتناول.

وحاول الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ضم النجم الأرجنتيني في صفقة انتقال حر، وبراتب هو الأكبر في التاريخ، لكن ميسي فضل العرض الأمريكي آنذاك.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حسرة كلوب.. نجم ليفربول مهدد بالغياب لفترة طويلة بسبب الإصابة

عودة المصابين تدعم صفوف تشيلسي بقوة قبل ديربى أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن