السعودية تشيد بالدعم الآسيوي لتنظيم المونديال.. وانتخاب الحميداني

تاريخ النشر: 18/10/2023
85
منذ 6 شهور
السعودية تشيد بالدعم الآسيوي لتنظيم المونديال.. وانتخاب الحميداني

وجه ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسالة شكر إلى رئيس الاتحاد الآسيوي، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وللاتحادات الأعضاء في آسيا، التي أعلنت دعم ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034.

وشارك رئيس الاتحاد السعودي، ياسر المسحل، عضو مجلس فيفا، والأمين العام للاتحاد السعودي، إبراهيم القاسم، اليوم (الأربعاء)، في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الآسيوي، برئاسة الشيخ سلمان آل خليفة، في حضور رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، جياني إنفانتينو، والتي أقيمت عن طريق الاتصال المرئي.

وشهدت عمومية الاتحاد الآسيوي، إعلان عدد من الاتحادات الوطنية الأعضاء عن الوقوف خلف الملف السعودي لاستضافة نهائيات كأس العالم 2034، كما تم انتخاب رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي، بندر الحميدان، ليتولى منصب عضو لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي في الفترة بين 2023 و2027.

وقال المسحل، في رسالته إلى الاتحاد الآسيوي، إن المملكة ستعمل على تقديم ملف مميز يعكس حجم التطور الكبير الذي تشهده الكرة السعودية بشكل خاص، والآسيوية بشكل عام، كما وجه المسحل تهنئة إلى بندر الحميداني بعد انتخابه عضوًا في لجنة الانضباط الآسيوية، متمنيًا له التوفيق في مهمته الجديدة.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2034 يقترب من السعودية.. دعم آسيوي وقرار إنفانتينو

ملف مشترك من 4 دول ينافس السعودية على كأس العالم 2034

حمل تطبيق سعودي الآن