قرار صاعق.. ريال مدريد يعرض نجمه للبيع بسبب تصريح غريب

تاريخ النشر: 17/10/2023
78
منذ 6 شهور
قرار صاعق.. ريال مدريد يعرض نجمه للبيع بسبب تصريح غريب

يبدو أن مستقبل البرازيلي رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الإسباني، بات في خطر كبير، على خلفية التصريحات الأخيرة التي أدلى بها، خلال القليلة الماضية.

وكان رودريجو قد انتقل لريال مدريد، في صيف عام 2019، قادما من سانتوس البرازيلي، ليحتل في أخر موسمين موقع أساسي في تشكيل الفريق الملكي.

وخرج رودريجو في الأيام الماضية، بتصريح مثير للجدل، أعلن فيه رفضه اللعب في مركز المهاجم الصريح، كما يتعمد عليه المدرب كارلو أنشيلوتي في هذا الدور.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلتقي رودريجو انتقادات حادة منذ مطلع الموسم الجاري، بسبب تراجع مستواه الفني كثيرا، خاصة بعد تغيير أسلوب لعب الفريق الملكي لـ(4-4-2).

رودريجو خارج ريال مدريد: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن تصريحات رودريجو أغضبت إدارة ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي كثيرا، والذي يرى كلمات اللاعب بمثابة عدم قناعه بدوره مع الفريق.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبات يدرس ريال مدريد، بقرار من أنشيلوتي عرض رودريجو للبيع، في نهاية الموسم الجاري، خاصة مع إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفريق.

وسيحاول ريال مدريد، استغلال أموال بيع رودريجو جوس في ضم مبابي الذي سيأتي في صفقة انتقال حر، ولكنه سيحصل على مكافأة توقيع قد تتخطى قيمتها 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد الجديد يذهل توني كروس.. يقوم بأشياء لا نفعلها

ريال مدريد يلم شمل عائلة بيلنجهام بقرار رئاسي

حمل تطبيق سعودي الآن