ريال مدريد "يلم شمل" عائلة بيلنجهام بقرار رئاسي

تاريخ النشر: 17/10/2023
97
منذ 6 شهور
ريال مدريد يلم شمل عائلة بيلنجهام بقرار رئاسي

أفادت تقارير صحفية عالمية صباح اليوم الثلاثاء، أن كشافي نادي ريال مدريد الإسباني، طُلب منهم تقييم قدرات لاعب خط وسط سندرلاند جوبي بيلينجهام وهو الشقيق الأصغر لـ"جود".

وانتقل جود بيلينجهام إلى صفوف ريال مدريد، قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2023، في صفقة قدرت قيمتها بـ 103 مليون يورو.

ولا شك أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أحدث الفارق مع المرينجي، حيث قاد الفريق إلى صدارة الترتيب العام لليجا، بتسجيله "8" أهداف خلال الموسم الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومع عقد حتى عام 2029، يبدو من المحتمل أن يقضي جود بيلينجهام عددًا من السنوات في ريال مدريد، بدلاً من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

شقيق بيلينجهام على رادار ريال مدريد

وذكرت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن ريال مدريد بدأ يهتم بتطوير شقيق جود بيلينجهام الأصغر جوبي، حيث بدأ مسيرته المهنية في نادي طفولته برمنغهام سيتي.

وفي الصيف، اتخذ سندرلاند قرارًا بإنفاق مبلغ مبدئي قدره 1.5 مليون جنيه إسترليني لضم جوبي، ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه كلاعب رئيسي في الفريق.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ونجح في تسجيل هدفين وتمريرة حاسمة واحدة في 11 مباراة بالدوري مع فريق سندرلاند، وأصبح جوبي الآن جزءًا من تشكيلة منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا.

ويزعم التقرير أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، طلب من الكشافة حضور المباراة ضد الجبل الأسود الأسبوع الماضي لإلقاء نظرة على الشاب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويقال إن رئيس الكشافة جوني كالافات كان حاضراً، ويبدو أنه يتم النظر في عرض مستقبلي يتم تقديمه لشقيق جود بيلينجهام.

اقرأ أيضا

اتهامات خطيرة من برشلونة لريال مدريد بعد تخفيض عقوبة ناتشو

أنشيلوتي أصبح لديه 4 أعداء في ريال مدريد.. صدام منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن