عبد الله الحمدان يواجه الجماهير بعد قرار مانشيني ..انتقادات حادة

تاريخ النشر: 17/10/2023
591
منذ 6 شهور
عبد الله الحمدان يواجه الجماهير بعد قرار مانشيني ..انتقادات حادة

وضع الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، مهاجمه عبدالله الحمدان في مرمى نيران الجماهير، حيث انهالت على نجم الهلال انتقادات شديدة اللهجة، بعد الإعلان عن التشكيل الرسمي للأخضر أمام مالي وديا. 

وقرر مانشيني الدفع بتشيكل يتكون من: "محمد العويس، ياسر الشهراني، علي لاجامي، علي البليهي، وسلطان الغنام، سلمان الفرج، الخيبري، محمد كنو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، سالم الدوسري". 

وقام المدرب روبيرتو مانشيني، بتعديلات عديدة على تشكيل المنتخب السعودي أمام مالي مقارنة بمواجهة نيجيريا الفائتة، لكن الحمدان حافظ على مكانه أساسيا، رغم الانتقادادت الحادة التي تلقاها اللاعب عقب المواجهة الودية الماضية أمام نيجيريا. 

وأجرى مانشيني سبعة تغييرات على تشكيلة السعودية في كل الخطوط، مؤكدًا على قناعاته باللاعب عبدالله الحمدان، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لطرح سؤال مثير، عن ميزة اللاعب، وأسباب الدفع به دائمًا ؟"

وانهالت على الحمدان بعد لحظات من ظهوره التشكيل الأساسي للأخضر أمام مالي، الانتقادات العيفة، حيث قال مشجع : "الحمدان ما أضعه دكة يجي المدرب يلعبه جناح". 

وكتب أحد الجماهير عبر "تويتر": "كل النقاد والمحللين والجماهير غير مقتنعين بالحمدان أبدًا إلا المدربين مهما تغيروا يتفقون على اختياره، وتواجده في التشكيل".

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على تواجد عبدالله الحمدان بتشكيلة المنتخب السعودي أمام مالي، كما في الصور التالية.. 

الحمدان بمرمى النيرانالحمدان بمرمى النيران

اقرأ أيضا

القاسم عن تنظيم المونديال: تخيلوا ما تحققه السعودية خلال 11 عاما

كونتي يكشف عن رفضه عرضا ضخما من الدوري السعودي.. ما هو النادي؟

حمل تطبيق سعودي الآن