إعلامي يكشف أزمة اللاعب السعودي "الخطيرة" قبل كأس آسيا

تاريخ النشر: 16/10/2023
119
منذ 6 شهور
إعلامي يكشف أزمة اللاعب السعودي الخطيرة قبل كأس آسيا

كشف الناقد الرياضي حافظ المدلج، عن كبرى الأزمات التي تواجه اللاعب السعودي، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تنطلق خلال شهر يناير المقبل.

وقال المدلج، خلال تصريحات لإذاعة UFM، "إن اللاعبين لا يمنحون البطولات الآسيوية حقها مثل كأس العالم، اللاعب السعودي الذي يشارك في نهائيات آسيا، غير اللاعب الذي يشارك في تصفيات كأس العالم، حيث يعطي تركيزه وحماسه وعطاءه".

وأضاف "لقد شاهدنا المنتخب السعودي في آخر نسختين من تصفيات كأس العالم 2018 و2022، في حين كان مستوى الأخضر في بطولة كأس آسيا 2011 و2015 و2019، أقل بكثير، حيث كان يغادر البطولة من دور المجموعات أو دور الـ16 بمستويات مخيبة للآمال".

وتابع المدلج "أتمنى لشبابنا أن يعطوا أهمية لكأس آسيا، اليوم اللاعب يحصل على مكافأة ضخمة حال الفوز، فكيف إذا عاد المنتخب الوطني بكأس آسيا، قد يقابل سمو ولي العهد".

واستطرد "أتوقع أن منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية هما فقط من يتفوق على المنتخب السعودي، وفي النهاية فازت عليهما السعودية في تصفيات كأس العالم، فإذا لعبنا بنفس التركيز في كأس آسيا، سنزلزل الأرض من تحت كوريا واليابان".

وسلط المدلج الضوء على منتخب قطر، قائلًا إنه أيضًا فرسان الرهان القوي، حيث يعد حامل اللقب، ويلعب على أرضه وأمام جماهيره.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد طرحها رسميا.. تعرف على أسعار تذاكر كأس آسيا 2023 بالريال

الفرج وهوساوي يواصلان التأهيل.. والأخضر يستعد بقوة لمواجهة مالي

حمل تطبيق سعودي الآن