الاتحاد ضد القوة الجوية.. مفاجأة في ملعب المواجهة الآسيوية

تاريخ النشر: 17/10/2023
1291
منذ 6 شهور
الاتحاد ضد القوة الجوية.. مفاجأة في ملعب المواجهة الآسيوية

تلقى نادي الاتحاد، مفاجأة عن مباراة الفريق ضد القوة الجوية العراقي، في دوري أبطال آسيا، تتعلق بالملعب الذي يحتضن المواجهة القارية للعميد.

موعد مباراة الاتحاد ضد القوة العراقي في دوري أبطال آسيا

يستضيف نادي الاتحاد، نظيره القوة الجوية العراقي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، يوم 23 أكتوبر المقبل.

ترتيب مجموعة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

يتواجد الاتحاد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، من مواجهة واحدة فقط ضد أجمك الأوزبكي، بينما تأجلت مباراته أمام سباهان الإيراني، بسبب رفض العميد خوض اللقاء لوجود مجسمات سياسية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مفاجأة عن ملعب مباراة الاتحاد ضد القوة العراقي

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن نادي الاتحاد سيواجه القوة العراقي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بالرغم من أعمال الصيانة القائمة حاليا به.

وكانت تقارير قد أشارت إلى نقل مباراة الاتحاد والقوة العراقي، إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل، بدلا من الجوهرة المشعة بسبب أعمال الصيانة.

وأوضحت الصحيفة، أن ملعب الجوهرة المشعة، سيحتضن مباراة الاتحاد، بشكل استثنائي من أجل المواجهة الآسيوية المقرر لها الإثنين المقبل.

وتستمر أعمال الصيانة في ملعبي الجوهرة المشعة، والأمير عبد الله الفيصل، من أجل الاستعدادا لبطولة كأس العالم للأندية المقرر لها ديسمبر المقبل.

ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة، مباريات مونديال الأندية، الذي يشارك فيه الاتحاد ممثلا عن المملكة العربية السعودية، بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

الآسيوي يلمح بعدم إعادة مباراة سباهان والاتحاد.. ماذا حدث؟

قرار نهائي.. تطور جديد لجوتا مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن