موجز الأخبار| الآسيوي يفاجئ الاتحاد وكونتي يرفض العرض السعودي

تاريخ النشر: 17/10/2023
252
منذ 7 شهور
موجز الأخبار| الآسيوي يفاجئ الاتحاد وكونتي يرفض العرض السعودي

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

إلغاء مباراة سباهان والاتحاد

ألمح الاتحاد الآسيوي بعدم إعادة مباراة سباهان والاتحاد في دوري أبطال آسيا، بعد تحويل حالة المباراة عبر الموقع الرسمي، من "مؤجلة" إلى "ملغاة"، عقب انسحاب الاتحاد لوجود مجسم سياسي في ملعب نقش جهان.

كونتي يرفض عرضا في السعودية

أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أنه رفض عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، معربًا عن ندمه على ترك فريق يوفنتوس بعد 3 سنوات فقط ورغبته في تدريب روما أو نابولي.

تخفيض العقوبة يثير غضب برشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن قرار لجنة الاستئناف بتخفيض عقوبة نجم ريال مدريد ناتشو من 3 مباريات لمباراتين أثار غضب لاعبي برشلونة والجهاز الفني ليحق اللاعب للمشاركة في مباراة الكلاسيكو في 28 أكتوبر الجاري.

نجم الاتحاد يدعم مصر في ودية الجزائر

حرص المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا استقبال مدافع الاتحاد أحمد حجازي لمشاهدة ودية مصر والجزائر في الإمارات من أجل تحفيز اللاعب الذي يجري تدريباته التأهيلية للعودة من إصابة الصليبي.

رئيس ريال مدريد يصدم بايرن ميونيخ

كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" عن رفض رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لإجراء صفقة تبادلية مع بايرن ميونيخ بضم الظهير ألفونسو ديفيز مقابل الثنائي تشواميني وكامافينجا.

أوسبينا يطالب النصر بـ"القيد"

أبدى الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، إصرارًا على قيده في قائمة الفريق خلال شهر يناير المقبل، حال الموافقة على زيادة عدد اللاعبين الأجانب بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

100 اتحاد يدعم السعودية لاستضافة المونديال

أكد إبراهيم القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الملف السعودي تلقى دعم أكثر من 100 اتحاد محلي لتنظيم كأس العالم 2034 والجميع يشهد نمو الرياضة السعودية ويؤمن بقدرات وإمكانيات المملكة.

عودة نجم الهلال بعد غياب طويل

تأكدت جاهزية لاعب الهلال خليفة الدوسري للعودة إلى المباريات، بعد غيابه منذ مايو الماضي لخضوعه لجراحة في الكتف، حيث أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي واللياقي، في ظل الاستعداد لمواجهة الخليج في الدوري السعودي.

تطورات إصابة بيدري وقرار مثير من تشافي

كشفت تقارير عن قرار مدرب برشلونة تشافي هيرناندز باستبعاد بيدري من مباراة أتلتيك بيلباو لعدم المجازفة باللاعب العائد من الإصابة ويتوقع مشاركته أمام شاختار دونستيك في دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن