كونتي يكشف عن رفضه عرضا ضخما من الدوري السعودي.. ما هو النادي؟

تاريخ النشر: 16/10/2023
411
منذ 6 شهور
كونتي يكشف عن رفضه عرضا ضخما من الدوري السعودي.. ما هو النادي؟

كشف المدرب الإيطالي المخضرم، أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لأندية تشيلسي وتوتنهام وإنتر ميلان، عن رفضه عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي وندمه لترك نادي يوفنتوس

وانتهت مسيرة الإيطالي أنطونيو كونتي، مع توتنهام الإنجليزي، سريعا قبل نهاية تعاقده مع السبيرز، الذي كان سينتهي في يونيو الماضي.

وفسخ توتنهام عقده مع أنطونيو كونتي، في الموسم الماضي، بالتراضي، وفقًا لبيان رسمي نشره النادي عبر وسائل إعلامه المختلفة في شبكة الإنترنت.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وجاءت إقالة كونتي، بعدما عبر بعد مباراة فريقه الأخيرة، في الدوري الإنجليزي عن غضبه الشديد من المجموعة الحالية، لتتخذ الإدارة إجراء حاسم بشأن مسيرته.

وغادر كونتي تدريب توتنهام، والفريق يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 50 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كونتي يرفض عرض ضخم من السعودية

وقال أنطونيو كونتي في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "لقد رفضت عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، وقررت أن أقول لا".

وأضاف كونتي: "لقد ندمت على ترك يوفنتوس بعد 3 سنوات فقط، وأرغب في تدريب روما أو نابولي يومًا ما، ولكنني عادة أفضل الانضمام في نهاية الموسم".

ويقال أن النادي الذي رفض تدريبه الإيطالي أنطونيو كونتي هو الاتحاد، حيث فضل الاستمرار في الدوريات الأوروبية.

اقرأ أيضا

مفاجأة غريبة.. كونتي قد يقود تشيلسي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

أول رد فعل لكونتي بعد طرده من تدريب توتنهام.. انتهت رحلتنا

حمل تطبيق سعودي الآن