رد قاسي.. ناجلسمان يرفض تدريب توتنهام خلفا لكونتي 

تاريخ النشر: 28/03/2023
116
منذ سنة
رد قاسي.. ناجلسمان يرفض تدريب توتنهام خلفا لكونتي 

رد جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، على العرض الذي تقدم به توتنهام الإنجليزي، للتعاقد معه خلفا للإيطالي أنطونيو كونتي.

وفسخ توتنهام عقده مع أنطونيو كونتي، في الساعات الماضية، بالتراضي، وفقًا لبيان رسمي نشره النادي عبر وسائل إعلامه المختلفة في شبكة الإنترنت.

وجاءت إقالة كونتي، بعدما عبر بعد مباراة فريقه الأخيرة، في الدوري الإنجليزي عن غضبه الشديد من المجموعة الحالية، لتتخذ الإدارة إجراء حاسم بشأن مسيرته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 50 نقطة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، تمت إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة، أمام باير ليفركوزن (2-1)، والتي خسر معها أيضا صدارة الدوري الألماني.

ناجلسمان يرفض عرض توتنهام: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ناجلسمان اعتذر لإدارة توتنهام، بشأن العرض الذي تقدمت به للتعاقد معه، وخلافة أنطونيو كونتي في منصب المدير الفني للسبيرز.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن جوليان حاليا غير جاهز لقيادة أي فريق، خاصة أنه مازال يشعر بالصدمة من قرار إقالته من تدريب بايرن ميونخ، وتعيين توماس توخيل بدلا منه.

وأشارت إلى أن التدريب في الدوري الإنجليزي، ليس أولوية حاليا بالنسبة لجوليان، حيث أنه تعلم من درس بايرن ميونخ، ولا يريد البداية سريعا في تجربة أخرى دون دراستها.

وأكدت أن ناجلسمان يريد دراسة المشروع الرياضي لأي فريق سيتولى تدريبه، لفترة قبل الموافقة أو رفض العرض الذي قدم له، ولكنه اعتذر هذه المرة لتوتنهام.

اقرأ أيضا

عائد من اليابان.. رسالة تكشف مدرب توتنهام الجديد

أول رد فعل لكونتي بعد طرده من تدريب توتنهام.. انتهت رحلتنا

حمل تطبيق سعودي الآن