اتهامات خطيرة من برشلونة لريال مدريد بعد تخفيض عقوبة ناتشو

تاريخ النشر: 16/10/2023
84
منذ 6 شهور
اتهامات خطيرة من برشلونة لريال مدريد بعد تخفيض عقوبة ناتشو

أثار قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتخفيض عقوبة إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد من 3 مباريات لمباراتين، التحفظات وعلامات التعجب لدى الغريم التقليدي برشلونة.

وأصدرت قبل قليل لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرار بتخفيض عقوبة إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد، من 3 مباريات لمباراتين على خلفية طرده في لقاء جيرونا.

وكان من المتوقع بحسب العقوبة السابقة، أن يتم إيقاف ناتشو عن لقاء برشلونة المقرر له يوم الـ28 من أكتوبر الجاري على ملعب المونتجويك، في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصل ناتشو على البطاقة الحمراء مباشرة من حكم اللقاء، لينال عقوبة الإيقاف لـ3 مباريات من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، قبل أن يقدم ريال مدريد استئناف.

وتم إيقاف ناتشو بالفعل في لقاء أوساسونا الماضي، الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهى بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة.

رد فعل نجوم برشلونة: 

كشف الصحفي "خافي ميجيل" في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قرار تخفيض عقوبة ناتشو أثار حالة من الغضب لدى لاعبي برشلونة والجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز.

وعلق لاعبي برشلونة خلال التدريبات والطاقم الفني، عقب معرفتهم بقرار لجنة الاستئناف: "الغريب أن لا يحدث هذا".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتفاجئ الكثير في برشلونة من هذا القرار، خاصة أن ناتشو كام مهددا في البداية، بالإيقاف لقرابة الـ12 مباراة، قبل أن يصدر القرار بإيقافه لـ3 مباريات فقط.

ويأتي تخفيض عقوبة ناتشو، في الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد من أزمة دفاعية كبرى، بعدم تواجد سوى ثنائي قلبي دفاع روديجر وديفيد ألابا العائد مؤخرا من الإصابة.

وبات بحسب القرار الجديد، من حق ناتشو أن يشارك في لقاء برشلونة (كلاسيكو الأرض) يوم الـ28 من أكتوبر في الدوري الإسباني.

وسيغيب ناتشو فقط، للمباراة الثانية عن لقاء إشبيلية المقرر إقامته يوم السبت المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزاخوان.

اقرأ أيضا

بعد ناتشو.. ريال مدريد يجدد عقد نجم خط الوسط

جارناتشو أفضل بديل في البريميرليج وراشفورد يحطم أسطورة يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن