ناتشو يعلق على أداء مودريتش مع ريال مدريد: "أمر مذهل وأتمنى ذلك"

تاريخ النشر: 13/04/2022
200
منذ سنتين
ناتشو يعلق على أداء مودريتش مع ريال مدريد: أمر مذهل وأتمنى ذلك

علق ناتشو فرنانديز، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على تألق زميله الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الميرنجي، خلال مباراة الأمس أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري الأبطال.

انتهت مواجهة ريال مدريد الإسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة (3-2) لمصلحة تشيلسي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة حبست أنفاس الجماهير حتى اللحظات الأخيرة.

وكان قد انتهت مواجة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج، بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

طالع أيضًا: تعرف على موعد مباراة الريال في نصف نهائي الأبطال بعد طرد تشيلسي 

تعليق مثير من ناتشو:

وقال ناتشو فرنانديز، في تصريحات أبرزتها "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ليلة أخرى رائعة في البرنابيو، كانت المواجهة معقدة للغاية بالنسبة لنا وكان رد فعل رائع آخر من الفريق".

واستكمل لاعب ريال مدريد، قائلًا: "في بعض الأوقات تشعر بالقشعريرة في كل مرة تعيش فيها مثل هذه الليالي في البرنابيو، لدينا أشياء كثيرة يجب تحسينها، يعلموننا ألا نستسلم أبدا، في يوم باريس سان جيرمان، كان الكثير من الناس ينتظرون لقتلنا واليوم كانت النتيجة ضدهم".

وتطرق للحديث عن مستوي لوكا مودريتش، قائلًا: "إنه أمر مذهل، مثال للاعبين والناس بشكل عام، لاعب يبلغ من العمر سنوات عديدة لكنه مثل الأصغر في الفريق، آمل أن يستمر معنا لسنوات عديدة".

اقرأ أيضا

برأس من ذهب.. كريم بنزيما يذهب بريال مدريد لنصف نهائي الأبطال

ريال مدريد ينجو دائمًا في الأبطال ويواجه تشيلسي بتشكيل تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن