قرار رسمي ينقذ ريال مدريد من كارثة كبرى في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 16/10/2023
80
منذ 6 شهور
قرار رسمي ينقذ ريال مدريد من كارثة كبرى في كلاسيكو الأرض

أصدرت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قبل قليل، قرار بتخفيض عقوبة إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد، من 3 مباريات لمباراتين على خلفية طرده في لقاء جيرونا.

وشهدت مواجهة جيرونا وريال مدريد، تدخل عنيف من ناتشو في أخر دقائق اللقاء، ضد بورتو لاعب الأول، الذي تم نقله للمستشفى سريعا، حيث عانى اللاعب من إصابة خطيرة في الكاحل.

وحصل ناتشو على البطاقة الحمراء مباشرة من حكم اللقاء، لينال عقوبة الإيقاف لـ3 مباريات من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، قبل أن يقدم ريال مدريد استئناف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع بحسب العقوبة السابقة، أن يتم إيقاف ناتشو عن لقاء برشلونة المقرر له يوم الـ28 من أكتوبر الجاري على ملعب المونتجويك، في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وتم إيقاف ناتشو بالفعل في لقاء أوساسونا الماضي، الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهى بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة.

تخفيض العقوبة: 

أكدت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني، بشكل رسمي، أنه تم قبول الاستئناف الذي تقدم به ريال مدريد، لتخفيض عقوبة اللاعب ناتشو، بكون اللاعب يمتلك سجل حافل من اللعب النظيف.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقال ريال مدريد في مذكرة الاستئناف، أن ناتشو يمتلك سجل حافل من حيث اللعب النظيف واحترام المنافسين، وبعد المباراة اعتذر للاعب جيرونا في بيان رسمي.

وبات بحسب القرار الجديد، من حق ناتشو أن يشارك في لقاء برشلونة (كلاسيكو الأرض) يوم الـ28 من أكتوبر في الدوري الإسباني.

وسيغيب ناتشو فقط، للمباراة الثانية عن لقاء إشبيلية المقرر إقامته يوم السبت المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزاخوان.

اقرأ أيضا

بعد ناتشو.. ريال مدريد يجدد عقد نجم خط الوسط

ناتشو يعلق على أداء مودريتش مع ريال مدريد: أمر مذهل وأتمنى ذلك

حمل تطبيق سعودي الآن