نجم ريال مدريد يهاجم ناتشو.. صورة تفضح كواليس الأزمة المنتظرة

تاريخ النشر: 02/10/2023
72
منذ 7 شهور
نجم ريال مدريد يهاجم ناتشو.. صورة تفضح كواليس الأزمة المنتظرة

كشفت لقطات مسربة من مباراة ريال مدريد وجيرونا، عن أزمة مرتقبة داخل غرفة ملابس النادي الملكي، خاصة بعد تدخل الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز العنيف ضد بورتو لاعب جيرونا في الجولة الثامنة من الليجا.

وفاز نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، على حساب نظيره جيرونا بنتيجة 3-0، ضمن مباريات بطولة دوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهة ريال مدريد وجيرونا تلعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتيليفي معقل الفريق الخاسر، ليستعيد المرينجي صدارة الليجا برصيد 21 نقطة.

أزمة مرتقبة داخل ريال مدريد

ونشرت صحيفة الآس الإسبانية، صورة تجمع بين جود بيلينجهام نجم ريال مدريد بجواره فيرلاند ميندي، حيث أظهرت اللقطة اندهاش كبير، حيث علق بيلينجهام بأن ناتشو تجاوز الحدود بشكل كبير ضد لاعب جيرونا.

وعبرت بعض الصحف قائلة: "لا يتكلم بيلينجهام، لكنه عبر عن رد فعله بالوجه. لا أحد على مقاعد البدلاء يفهم ذلك، وأخيراً قال: "ناتشو ذهب بعيدًا جدًا".

وقدم ناتشو مدافع ريال مدريد، اعتذارا لبورتو لاعب جيرونا على الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة الفريقين بالأمس، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

ناتشو

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ونشر ناتشو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بيان اعتذار لبورتو لاعب جيرونا، قائلا فيه: "أريد أن اعتذر لبورتو عن التصرف الغير مقصود في المباراة".

ومن المتوقع، أن تنشب أزمة مرتقبة بين كلا اللاعبين، خاصة بعد أن انتشرت الصورة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والصحف العالمية.

اقرأ أيضا

من أجل الهلال.. الهشبول يهاجم الآسيوي بسبب أرضية ملعب آزادي

تأثير الاتحاد يدفع الأهلي لاستقطاب مدير إنجليزي شهير

حمل تطبيق سعودي الآن