سالم الدوسري مهدد بخسارة جائزة الأفضل في آسيا.. "تصريح رسمي"

تاريخ النشر: 15/10/2023
1291
منذ 6 شهور
سالم الدوسري مهدد بخسارة جائزة الأفضل في آسيا.. تصريح رسمي

كشفت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأحد، أن النجم الدولي سالم الدوسري، مهاجم فريق الهلال، بات مهددا بخسارة جائزة أفضل لاعب في آسيا عن العام المنصرم 2022.

ومن المقرر أن يتم تدشين حفل توزيع جوائز العام الماضي 2022، في العاصمة القطرية الدوحة، والتي تعود من جديد يوم 31 أكتوبر الجاري، بعد غياب أربع سنوات.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا، والتي تضم "سالم الدوسري لاعب الهلال، والمعز علي لاعب الدحيل، وماثيو ليكي لاعب أستراليا".

وقال الصحفي الشهير "بدر بالعيد" خلال تصريحات إعلامية لقناة الإخبارية: "أمنياتي وصادق دعواتي للتورنيدو (سالم الدوسري) لكن وفقا لمعايير الجائزة كلها تذهب للاسترالي ماثيو ليكي".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف بالقول: "بالنسبة للاعب الكبير المعز علي وصوله للقائمة القصيرة وهناك من أقرب منه ل المعايير هو تقييم لجنة الخبراء الفنيين بالاتحاد القاري وهم من سيقررون الجائزة تذهب لمن!".

وأشار عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس": "لم استبعد سالم الدوسري بالنهاية هو ضمن القائمة القصيرة وقد تصوت له اللجنة وهذا ما أوده، ولكن أقول (المعايير) تذهب للأسترالي ماثيو ليكي".

وقاد الدوسري منتخب السعودية خلال كأس العالم 2022 في قطر، لفوز تاريخي على الأرجنتين التي توجت لاحقا بلقب البطولة، وعادل الرقم القياسي المسجل باسم سامي الجابر كأكثر اللاعبين السعوديين تسجيلًا بالمونديال بـ 3 أهداف.

وساهم الدوسري في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023، والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022.

اقرأ أيضا

شبح الإيقاف يطارد ثنائي الهلال والأهلي بالغياب عن الكلاسيكو

تمبكتي أسوأ مدافع في السعودية.. صفقة الهلال تغير الأحوال

حمل تطبيق سعودي الآن