شبح الإيقاف يطارد ثنائي الهلال والأهلي بالغياب عن الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15/10/2023
251
منذ 7 شهور
شبح الإيقاف يطارد ثنائي الهلال والأهلي بالغياب عن الكلاسيكو

يواجه ثنائي الهلال والأهلي، اللاعبان علي البليهي وروجير إيبانيز دا سيلفا على الترتيب، شبح الإيقاف والغياب عن مواجهتي الخليج والوحدة، بالجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

ويستضيف فريق الهلال نظيره الخليج، على إستاد الملك فهد الدولي، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، بينما يحل فريق الوحدة ضيفا على الأهلي، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، عند التاسعة مساء السبت المقبل، بالدوري السعودي للمحترفين. 

يواجه علي البليهي مدافع الهلال، والأهلاوي روجير إيبانيز خطر الإيقاف في حال حصول كل منهما على الإنذار الرابع وفي حال الحصول على البطاقة الصفراء الرابعة أمام الخليج أو الوحدة، سيغيب اللاعبان رسميا عن كلاسيكو الهلال والأهلي، حيث يمتلك الثنائي 3 بطاقات صفراء.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة حصول أي لاعب على 4 بطاقات صفراء، فإنه يتعرض للإيقاف والغياب تلقائيًا عن المباراة التالية.

ومن المقرر، إقامة كلاسيكو الهلال والأهلي، يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر الجاري، بالعاصمة السعودية الرياض على استاد الملك فهد الدولي، بالجولة الـ11 من دوري روشن. 

اقرأ أيضا

يايسله ينتعش بعودة صخرة الأهلي من الإصابة

الهلال يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لاستئناف دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن