تحذير ناري إلى الاتحاد.. "موسم صفري بسبب كأس العالم"

تاريخ النشر: 13/10/2023
100
منذ 6 شهور
تحذير ناري إلى الاتحاد.. موسم صفري بسبب كأس العالم

كشف الناقد الرياضي محمد الزايدي، عن أزمة خطيرة تواجه نادي الاتحاد، والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، ليمثل المملكة التي تستضيف بطولة كأس العالم للأندية، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتحدث الذايدي، خلال تصريحات ببرنامج "الحصاد الرياضي"، أن الاتحاد يواجه خطرًا كبيرًا، بسبب التركيز على مشاركته المنتظرة في بطولة كأس العالم للأندية، قائلًا إن هذا الأمر قد يكلف الاتحاد لقبي الدوري والآسيوية.

ويعاني الاتحاد خلال الفترة الماضية، من تذبذب في النتائج والمستوي الفني للاعبين، وهو ما جعل الجميع يتحدث عن موقف الاتحاد هذا الموسم في البطولات التي يشارك فيها.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيرة أوكلاند سيتي، 12 ديسمبر المقبل في حفل افتتاح البطولة، على أن يلتقي الفائز منها مع الأهلي بطل أفريقيا.

ويعيش نادي الاتحاد حالة من التخبط الفني على مستوي الفريق، خاصة بعد مطالبة الجماهير بضرورة رحيل البرتغالي نونو سانتو عن تدريب الفريق، بعد الخسارة الأخيرة أمام الأهلي بهدف نظيف، في الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بعد الجولة التاسعة، برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد عاجل من الاتحاد عن طلب عبد الرزاق حمد الله الرحيل في الشتوية

سبب ناري وراء طلب حمدالله الرحيل عن الاتحاد.. زلزال مرتقب!

حمل تطبيق سعودي الآن