رغم نفي الاتحاد.. الكشف عن سر رغبة حمد الله في الرحيل

تاريخ النشر: 12/10/2023
302
منذ 7 شهور
رغم نفي الاتحاد.. الكشف عن سر رغبة حمد الله في الرحيل

يشهد ملف مستقبل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، العديد من التطورات، بعد تردد أنباء بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف العميد.

وذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، أن وكيل عبد الرزاق حمد الله، أبلغ إدارة الاتحاد، برغبته في الرحيل عن النادي في أسرع وقت ممكن.

وجاء في مستجدات ملف حمد الله، وفق جاليتي، أن السبب الرئيسي في طلب اللاعب بالرحيل عن الاتحاد، يتعلق بالدور الأساسي للفرنسي كريم بنزيما.

وأضاف "يريد حمد الله أن يكون بطل الرواية، لكنه أدرك الآن أنه لن يكون لديه مساحة كافية على أرض الملعب مع الاتحاد، ليقرر الرحيل".

الاتحاد ينفي رغبة حمد الله في الرحيل

في المقابل، كشف الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، خلال الساعات الماضية، أنه تواصل مع إدارة الاتحاد، والتي أبدت تمسكها الكبير ببقاء حمد الله في صفوف الفريق، خاصة أنها وفرت له كل متطلباته بعد التالق المبهر الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن حمد الله لم يتقدم بأي طلب للرحيل عن الاتحاد، ويرغب في الاستمرار مع العميد، في ظل القرار المرتقب بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى العلاقة القوية بين الإدارة واللاعب.

يذكر أن أزمة قد نشبت بين حمد الله وإدارة الاتحاد، مع مطلع الموسم الرياضي الجاري، عقب التعاقد مع كريم بنزيما، فيم أشارت تقارير إلى توسط النجم الفرنسي من أجل بقاء حمد الله الذي عقد جلسة مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، وقدم اعتذارًا للمدرب، ليقرر الاستمرار مع بطل الدوري السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله يتلقى صدمة موجعة قبل ديربي الاتحاد والأهلي

حمد الله يبلغ الاتحاد رحيله في يناير.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن