هدية ثمينة تنتظر ميسي في مواجهة الأرجنتين والباراجواي

تاريخ النشر: 13/10/2023
227
منذ 7 شهور
هدية ثمينة تنتظر ميسي في مواجهة الأرجنتين والباراجواي

يستمر الحديث عن مواجهة المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، ونظيره الباراجواي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف منتخب التانجو، نظيره منتخب باراجواي، صباح اليوم 13 أكتوبر، ثم يحل ضيفا على نظيره منتخب بيرو، يوم 18 من نفس الشهر. 

وواصل منتخب الأرجنتين، نتائجه الجيدة محققا الفوز أمام نظيره بوليفيا بنتيجة (3-0)، في المواجهة التي جمعت المنتخبين خلال توقف سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 على ملعب هيرناندو سيليس.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات مونديال 2026، بفوز صعب على الإكوادور بهدف أحرزه القائد ليونيل ميسي من ضربة ثابتة، ليصل بعد فوزه للنقطة السادسة في الصدارة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

هدية لعائلة ميسي:

وفقًا للصحفي الأرجنتيني "مارتين أريفالو"، فإن ريفربليت سيهدي ميسي وعائلته خلال مباراة اليوم بوكس "VIP" خاص في المونيمنتال.

وأكد أن البوكس يتسع إلى 12 شخص وتم تزيينه بصور الأسطورة ميسي والرقم 10.

قائمة الأرجنتين بتواجد ميسي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو، والتر بنيتيز .

خط الدفاع: خوان فويث، جونزالو مونتيل، مولينا ، جيرمان بيزيلا، كريستيان روميرو، لوكاس مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي، ماركو بيليجرينو، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاجليافيكو، لوكاس سكوفيل.

خط الوسط: لياندرو باريديس، جايدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، رودريجو دي بول، بالاسيوس، كارلوس ألكاراز، جيوفاني لو سيلسو، أليكسيس ماك أليستر، تياجو ألمادا.

خط الهجوم: بروزو زابيلي، باولو ديبالا، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، فاكوندو فارياس، لوكاس بيلتران، أليخاندرو جارناتشو، نيكولاس جونزاليس، لوكاس أوكامبوس.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، مونديال 2026، والتي تُعد من أقوى وأصعب التصفيات على الرغم من تأهل 6 منتخبات من أصل 10 منتخبات تتنافس على الصعود.

اقرأ أيضا

ميسي ورونالدو في فريق واحد.. النصر يحقق حلم الملايين في الشتوية

برشلونة يصدم ليونيل ميسي بشأن ضمه.. رد فعل لا يصدق

حمل تطبيق سعودي الآن