شتيجن يفاجئ الجميع ويحدد موعد رحيله عن برشلونة

تاريخ النشر: 12/10/2023
57
منذ 6 شهور
شتيجن يفاجئ الجميع ويحدد موعد رحيله عن برشلونة

أوضح الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، موعد رحيله عن فريقه.

وينتهي عقد شتيجن في يونيو 2028، فيما يسعي النادي الكتالوني إلي التجديد للحارس الألماني صاحب ال 31 عام والمنضم للفريق منذ صيف 2014.

وكان شتيجن قد ساهم بشكل أساسي في حسم برشلونة للقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، حيث حافظ علي شباكه نظيفة في 26 مباراة في الليجا، إلي جانب وصول نسبة تصدياته إلي 82%.

وحقق شتيجن لقب "زامورا" والذي يتم منحه إلي أكثر الحراس تألقا بعد نهاية كل موسم في بطولة الليجا الإسبانية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريحات شتيحن:

قال شتيجن في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الألمانية: " لا أفكر في نهاية مسيرتي الآن. أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، ألعب كرة القدم منذ أن كنت في الرابعة من عمري وأستمتع بها كل يوم من أجل أكون في الملعب لأن هذا بحد ذاته ممتع، طالما أستمتع سألعب كرة القدم. لم أفكر حتى الآن في التوقف بعد 2028 من عدمه".

وتابع: " لا أجعل مستواي يعتمد على الآخرين. أعتقد أنني لعبت دائماً على مستوى عال جدا خلال السنوات الماضية و هذا ما أتوقعه من نفسي. آمل أن أتمكن دائما من إثبات ذلك في المنتخب وفي فريقي. أنا أستمتع بالدعم من زملائي هنا بالمنتخب والمدرب. أعتقد أنني سأرد دين دعمهم لي بالتأكيد. هذا هو ما أركز عليه".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: ": لدينا الآن كانسيلو وفيليكس اللذان سيساعداننا بالتأكيد. أعتقد أننا قادرون على المنافسة، لدينا فريق جيد جدًا، وآمل ألا نتعرض لمزيد من الإصابات خاصة عندما يتعلق الأمر بفرينكي دي يونغ، ليفاندوفسكي، رافينيا أو بيدري، نأمل أن يعود جميع اللاعبين بسرعة لمساعدتنا في المرحلة المهمة من الموسم".

اقرأ أيضا

برشلونة يصدم ليونيل ميسي بشأن ضمه.. رد فعل لا يصدق

برشلونة يكتسح ريال مدريد قبل الكلاسيكو.. رقم مميز يشعل المنافسة

حمل تطبيق سعودي الآن