برشلونة يكتسح ريال مدريد قبل الكلاسيكو.. "رقم مميز يشعل المنافسة"

تاريخ النشر: 11/10/2023
538
منذ 7 شهور
برشلونة يكتسح ريال مدريد قبل الكلاسيكو.. رقم مميز يشعل المنافسة

تستمر المنافسة والصراع بشكل مستمر بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، حتى مع بداية فترة التوقف الدولي الحالية.

وانتهت الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بنتائج قوية للكبار، ومفاجأة تعطل طريق برشلونة نحو صدارة الترتيب العام للبطولة، حيث يحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 24 نقطة، فيما يأتى برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يكتسح ريال مدريد 

وفي تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن برشلونة تفوق على ريال مدريد بشكل غير مسبوق من حيث المتابعة والمشاهدة التليفزيونية في إسبانيا، وذلك خلال الجولات التسع الأولى.

وجاءت هذه الإحصائية لمصلحة النادي الكتالوني، بعد أن حقق ريال مدريد 6,856,000 مشاهدة خلال التسع جولات الماضية بنسبة 23,1% من إجمالي مشاهدي الأسابيع التسعة الأولى للدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وجاء برشلونة متصدرًا بإجمالي 7,344,000 قد تابعوا الفريق خلال الجولات الماضية، بإجمالي متابعة وصل إلى 24,8%، متفوقًا بشكل واضح على منافسه التقليدي ريال مدريد.

وجاء ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو، كأكثر مباراة تم مشاهدتها حتى الأن، بواقع 1.537.000 مشاهد حتى الأن، بينما وصلت مباراة برشلونة وأوساسونا إلى 1.308.000 مشاهد، كأكثر مباراة تمت متابعتها للنادي الكتالوني.

وسيلتقى الفريقان في كلاسيكو الأرض المقرر له يوم 28 أكتوبر المقبل، على ملعب مونتوجيك الاوليمبي، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتلقى مفاجأة قبل الكلاسيكو ضد برشلونة

ميسي إلى النصر أم برشلونة في الشتوية.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن