السوبر الإسباني في الرياض من جديد.. الكشف عن موعد المباريات

تاريخ النشر: 12/10/2023
93
منذ 7 شهور
السوبر الإسباني في الرياض من جديد.. الكشف عن موعد المباريات

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الموعد النهائي لمنافسات كأس السوبر، التي ستقام في المملكة العربية السعودية، خلال شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2024.

واكتملت الأضلاع الأربعة لمنافسات كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال شهر يناير من العام المقبل 2024، بموجب الاتفاقية بين وزارة الرياضة والاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وسبق للملاعب السعودية أن استضافت 3 نسخ لكأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد، في عام 2020 والذي توج به ريال مدريد، وفي 2022 والذي حققه أيضا الفريق الملكي، وفي عام 2023 الذي حققه برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد برشلونة حامل لقب السوبر الإسباني، في النسخة الأخيرة، بعد أن هزم على ستاد الملك فهد الدولي في شهر يناير الماضي، ريال مدريد بنتيجة 3-1.

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي كأكثر فريق تتويجا بالسوبر الإسباني بـ 14 لقبا، ويليه ريال مدريد بـ 12 لقبا، ومن بعده أتليتك بيلباو وديبورتيفو لاكورونيا بـ3 ألقاب لكل منهما.

الرياض تنظم السوبر الإسباني

وكشفت "ماركا" عن اخيتار مدينة الرياض لتنظيم السوبر الإسباني، كجزء من فعاليات موسم الرياض، بعد منافسة مع مدينة جدة.

وسيقام السوبر الإسباني في الرياض في الفترة ما بين 10 حتى الـ 14 من شهر يناير المقبل، حيث لم يتحدد بعد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتأكد بشكل نهائي إقامة المباراة النهاية يوم الـ 14 من يناير في الرياض، في انتظار إجراء قرعة جديدة، لتحديد موعد مباراتي نصف النهائي.

وسيلتقي في نصف النهائي كل من ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، كما تأكد إقامة مواجهة بين برشلونة وأوساسونا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقطع الطريق على كبار أوروبا ويجدد عقد نجمه

قائد ريال مدريد يثير الجدل من جديد حول أنشيلوتي.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن