احتجاج الأخدود ضد الهلال..الكشف عن المتسبب في أزمة "كارت البليهي"

تاريخ النشر: 12/10/2023
5298
منذ 6 شهور
احتجاج الأخدود ضد الهلال..الكشف عن المتسبب في أزمة كارت البليهي

تسيطر حالة من اللغط والغموض في الشارع الرياضي السعودي، بسبب الاحتجاج الذي تقدم به نادي الأخدود، ضد مشاركة علي البليهي مدافع الهلال، في مباراة الفريقين بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وتقدم الأخدود، باحتجاج إلى لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، بسبب عدم أهلية مشاركة البليهي مع الهلال في مباراة الفريقين، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، قبل أن تعلن اللجنة رفضه رسميا.

تحرك عاجل من الأخدود بعد رفض الاحتجاج ضد الهلال

كشفت مصادر خاصة لبرنامج " المنتصف"، أن نادي الأخدود، تلقى خبر حصول علي البليهي مدافع الهلال، في مباراة الفيحاء، وإثبات هذه البطاقة في تقرير حكم المباراة.

وتابع، أن إدارة الأخدود، بعد رفض الاحتجاج الذي قدمته، ستقدم خطاب جديد إلى اللجنة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى هذا الأمر، بالإضافة لتقديم الإثباتات التي تفيد بحصول البليهي على بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الكشف عن المتسبب في أزمة الأخدود والهلال

أوضح الإعلامي الرياضي عبد العزيز الذلال، أن موقع رابطة دوري المحترفين السعودي، هو المتسبب في اللغط الحاصل بشأن مشاركة علي البليهي مع الهلال.

وتابع، أن مباراة الهلال والفيحاء لم تشهد حصول علي البليهي على أي كارت أصفر، وأي شخص يشاهد إعادة لهذا اللقاء، سيتأكد من عدم حصوله على أي عقوبة إدارية.

وأضاف، تقرير حكم مباراة الهلال ضد الفيحاء، لا يوجد به أو يسجل عقوبة ضد علي البليهي، وهو ما استند إليه الزعيم وتأكد منه عن طريق الرابطة والتي أكدت وجود خطأ تم تعديله في الموقع الرسمي.

وأشار الإعلامي المقرب من الهلال، إلى أن موقع الرابطة سجل حصول البليهي على بطاقة صفراء في الدقيقة 88 من المباراة، إلا أن هذا الأمر كان خطأ، وتم تعديله من جانب موقع رابطة دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من الأخدود بعد رفض الاحتجاج..دليل يجرد الهلال من صدارته

رسميا.. الانضباط تحسم مصير احتجاج الأخدود ضد لاعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن