تحرك عاجل من الأخدود بعد رفض الاحتجاج..دليل يجرد الهلال من صدارته

تاريخ النشر: 12/10/2023
1661
منذ 7 شهور
تحرك عاجل من الأخدود بعد رفض الاحتجاج..دليل يجرد الهلال من صدارته

تحركت إدارة نادي الأخدود، بشكل عاجل وسريع، بعد الإعلان عن قرار لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، برفض الاحتجاج الذي تم التقدم به، ضد عدم أهلية مشاركة علي البليهي مدافع الهلال، في مباراة الفريقين بدوري روشن السعودي، وانتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

وكان الأخدود، قد تقدم باحتجاج ضد مشاركة البليهي في مباراة الهلال، بسبب امتلاكه لأربع بطاقات صفراء، وهو ما يمنع مشاركته قانونيا في اللقاء، بسبب تراكم الكروت الصفراء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تحرك عاجل من الأخدود بعد رفض الاحتجاج ضد الهلال

كشفت مصادر خاصة لبرنامج " المنتصف"، أن نادي الأخدود، تلقى خبر حصول علي البليهي مدافع الهلال، في مباراة الفيحاء، وإثبات هذه البطاقة في تقرير حكم المباراة.

وتابع، أن إدارة الأخدود، بعد رفض الاحتجاج الذي قدمته، ستقدم خطاب جديد إلى اللجنة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى هذا الأمر، بالإضافة لتقديم الإثباتات التي تفيد بحصول البليهي على بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الأخدود في المركز الرابع عشر، برصيد 7 نقاط.

ويعد امتلاك نادي الأخدود، دليل يثبت عدم أهلية البليهي، للمشاركة مع الهلال في المباراة، تهديد لتجريد الزعيم من صدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث سيتم خصم نقاط اللقاء منه ومنحها للفريق الخاسر.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى في احتجاج الأخدود ضد الهلال.. ورقة فقط

خبير تحكيمي ينهي جدل طرد لاعب الأخدود أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن