رسميا.. "الانضباط" تحسم مصير احتجاج الأخدود ضد لاعب الهلال

تاريخ النشر: 11/10/2023
3119
منذ 7 شهور
رسميا.. الانضباط تحسم مصير احتجاج الأخدود ضد لاعب الهلال

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي، عن قرارها بشأن الشكوى المقدمة من نادي الأخدود، ضد نظامية مشاركة علي البليهي، مدافع الهلال، في مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

وتقدم نادي الأخدود باحتجاج بشأن عدم أهلية مشاركة لاعب الهلال، علي البليهي، في المباراة، بداعي حصوله على أربع بطاقات صفراء في 4 مباريات مختلفة، وهي مباريات أبها والفيحاء والاتحاد والشباب، ضمن مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وبعد استكمال نادي الأخدود للإجراءات الشكلية، قامت لجنة الانضباط بمخاطبة نادي الهلال للرد على ما ورد في أسباب الاحتجاج المقدم من نادي الأخدود، وبعد اطلاع اللجنة على تقارير حكام المباريات، ثبت للجنة حصول اللاعب علي البليهي، على 3 بطاقات صفراء في مباريات أبها والاتحاد والشباب، وصحة أهلية مشاركة اللاعب.

ونص قرار لجنة الانضباط والأخلاق، على قبول الاحتجاج من الناحية الشكلية، ورفض الاحتجاج من الناحية الموضوعية، مع مصادرة رسم الاحتجاج لمصلحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيم تم اعتبار القرار قابلًا للاستئناف، وفقًا للمادة 144 من اللائحة.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الأخدود في المركز الرابع عشر، برصيد 7 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الصرامي يرعب الهلال بشأن شكوى الأخدود.. ماذا حدث؟

نيمار مهدد بالغياب عن مواجهة الأخدود بعد التوقف الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن