"الخليفي يفقد عقله".. خطوة حاسمة لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/10/2023
799
منذ 6 شهور
الخليفي يفقد عقله.. خطوة حاسمة لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مؤشر قوى وحاسم يقرب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وانتهى مبابي بوقت سابق في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ونشرت بعض التقارير، أن ريال مدريد ينتظر بالفعل حتى شهر يناير المقبل، لتجديد المفاوضات مع مبابي، والحصول على توقيعه، لحسم الصفقة قبل شهر يونيو مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

مبابي يقترب من ريال مدريد 

ووفقًا لبرنامج التشيرنجيتو، فإن كيليان مبابي قد قام بشراء منزل له في مدينة مدريد، إلا أنه لم يستأجر المبنى حتى الأن او يقم بشرائه.

وتحدث لاستريس عضو مجلس إدارة نادي ريال مدريد، بأن الميرنجي سيقوم بالتعاقد مع مبابي فقط، حال انتهاء عقده مع النادي الباريسي في صيف 2024، ليكون هذا بشكل قانوني.

واختتم عضو ريال مدريد بأنه على ثقة من أن مبابي سيأتي إلى نادي ريال مدريد الصيف المقبل، مثلما فعل الإنجليزي جود بيلينجهام نجم الفريق الحالي. 

وكان ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد صرح في وقت سابق، بأن مبابي جزء من العائلة وسيبقى داخل النادي ولن يرحل عن صفوفه.

اقرأ أيضا

نيمار يفسد سلوك مبابي بعد انتقاله للهلال.. حقائق صادمة لأول مرة

مبابي حرم ريال مدريد من صفقة مدوية في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن