مبابي يطرد إنريكي من باريس بعد السقوط المذل أمام نيوكاسل 

تاريخ النشر: 05/10/2023
147
منذ 7 شهور
مبابي يطرد إنريكي من باريس بعد السقوط المذل أمام نيوكاسل 

يبدو أن مستقبل الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، بات في خطر كبير، خاصة مع تراجع النتائج الحاد الذي يعيشه النادي العاصمي في الفترة الأخيرة.

وأشرف لويس إنريكي مطلع الموسم الجاري، على تدريب باريس سان جيرمان، خلفا للمدرب السابق كريستوف جالتيير، الذي رحل عن الفريق بسبب النتائج.

باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم على المستوى المحلي لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط، حيث تعرض الفريق للخسارة أمام لانس بثلاثية، ومن ثم التعادل في الجولة الأخيرة سلبيا ضد كليرمون فوت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتكبد باريس سان جيرمان بالأمس هزيمة أوروبية قاسية أمام نيوكاسل يونايتد (4-1) على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وبات موقف باريس سان جيرمان مقعد للغاية في دوري أبطال أوروبا، بعد مرور جولتين، رغم أنه فاز في الجولة على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، حيث سيكون على الفريق الفرنسي الانتصار في كافة المباريات المقبلة.

إنريكي في خطر بسبب مبابي: 

تعرض كيليان مبابي قبل أسبوعين لإصابة خلال مواجهة أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي، وغادر على أُثرها أرضية الملعب في الشوط الأول بداعي الإصابة، ليشارك بعدها في لقاء كليرمون يوم السبت الماضي.

لويس إنريكي علق على الحالة الفنية والبدنية لمبابي قبل لقاء كليرمون يوم السبت الماضي، قائلا بأن مبابي بخير وفي أتم الجاهزية بنسبة 100%.

الصحف الفرنسية في قمة غضبها من السقوط بالأمس ضد نيوكاسل يونايتد، ووضعت الكثير من علامات الاستفهام على آداء كيليان مبابي، مع استمرار التساؤلات هل نجم الفريق بخير أم لا؟.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

عاد إنريكي تعليقا على الخسارة ضد نيوكاسل يونايتد بالأمس، بشأن مبابي قائلا: "مبابي نعم جاهز ولذلك يلعب".

ورد الصحفي الفرنسي "دانييل ريولو" على تصريحات إنريكي، ووصفه بـ"الكاذب"، لأن مبابي عندما يكون جاهزا فالجميع يعرف ماذا سيفعل أمام المنافسين، وليس بما يقدمه حاليا.

وبدأت تظهر مؤشرات بأن إدارة باريس سان جيرمان، في حالة غضب وتعجب من سوء النتائج أوروبيا ومحليا، حيث لن يكون المدرب الإسباني قادرا على الاستمرا لوقت أطول حال استمر الوضع على ما هو عليه.

 

اقرأ أيضا

مبابي أساسيا.. التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند

تشكيل هجومي لباريس سان جيرمان أمام نيوكاسل.. موقف مبابي؟

حمل تطبيق سعودي الآن