أساليب مورينيو تضمن لك دوري ورحيل سريع. "الاتحاد يرعب سانتو"

تاريخ النشر: 10/10/2023
76
منذ 7 شهور
أساليب مورينيو تضمن لك دوري ورحيل سريع. الاتحاد يرعب سانتو

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من أزمات عدة داخل الملعب وخارجه، أدت إلى تراجع أداء الفريق والهزيمة في المواجهات الكبرى.

وتعرض الاتحاد للهزيمة في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدف دون رد، في ديربي جدة، بينما مني بريمونتادا خيالية أمام الهلال على ملعبه، بنتيجة (4-3)، ضمن مباريات الجولة 5.

وبالحديث عن الجانب الفني، تعرض البرتغالي نونو سانتو، لحملة انتقادات لاذعة من جماهير الاتحاد، بسبب الأداء السيئ للعميد، خلال الفترة الماضية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

سانتو يلقى مصير مورينيو وكونتي مع الاتحاد:

يقدم البرتغالي نونو سانتو، أسلوب دفاعي مماثل للثنائي العالمي الشهير في التدريب، الإيطالي انطونيو كونتي، والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الحالي، وتلميذ جسولدو فيريرا الشهير، معلم سانتو أيضا.

وتعتمد تلك المدرسة، على أسلوب الدفاع القوى، والهجوم عن طريق المرتدات السريعة، وهي ما تضمن لك الفوز بالبطولات في حال تنفيذه بشكل مميز.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وما يعاب على أسلوب تلك المدرسة، هو الاعتماد فقط في التقييم العام على النتائج الإيجابية، لأنها تفقد للطرق الهجومية التي تمتع المشاهد، وتجعلها رؤوف على المدرب عند سوء النتائج.

مورينيو كان أول من تعرض للإقالة في الموسم الذي تلى فوزه بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد، بسب سوء النتائج وعدم وجود مستوى كروي ممتع.

كونتي هو الآخر شرب من هذا الكأس مع تشيلسي الإنجليزي، بعد تحقيق دوري تاريخي موسم 2016-2017، تمت إقالته في الموسم التالي بسبب سوء النتائج.

ومن المنتظر ان يلقى سانتو مصير هولاء المدربين الكبار، بسبب سوء النتائج والأداء معا في الاتحاد هذا الموسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الاتحاد واجه الأهلي في الديربي مصابا

نجم الاتحاد يختار الهلال.. ويؤكد: العميد سيخرج بموسم صفري!

حمل تطبيق سعودي الآن