ليونيل ميسي يختار أفضل مدافع في العالم.. اسم مفاجئ

تاريخ النشر: 12/09/2023
292
منذ 7 شهور
ليونيل ميسي يختار أفضل مدافع في العالم.. اسم مفاجئ

اختار ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، زميله في المنتخب الأرجنتيني ولاعب توتنهام، كريستيان روميرو، كأفضل مدافع في العالم بعد فوزهما على الإكوادور 1-0.

واصطف روميرو إلى جانب ميسي طوال نجاحهم في قطر أواخر العام الماضي، وأثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى توتنهام في عام 2021. 

ونجح الدولي الأرجنتيني كريستيان روميرو الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، في تسجيل هدفين في الموسم الحالي خلال البداية السريعة لفريقه تحت قيادة المدير الفني الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض كريستيان روميرو لانتقادات في نهاية موسم 2022/23، حيث ظهر توتنهام بشكل سيئ تحت قيادة أنطونيو كونتي وكريستيان ستيليني ورايان ماسون.

ميسي يشيد بمواطنه روميرو

وأشاد ميسي بمواطنه بعد فوز الإكوادور، قائلًا: "بالنسبة لي، كريستيان روميرو هو أفضل مدافع في العالم في الوقت الحالي. قدم أداء مذهل الليلة، رجل المباراة".

ولقد رد على مدح زميله، وقال روميرو: "هذه أشياء ستبقى في ذاكرتي مدى الحياة، ولم أتوقع ذلك".

وأضاف: "تحاول دائمًا استغلال الفرصة التي يمنحها المدرب، والفرصة التي منحها لي زملائي في اليوم الأول، الذين استقبلوني بمودة".

وأكمل: "لقد رحبوا بي، إنهم يثقون بي كثيرًا وأحاول أن أعيد الثقة إليهم جميعًا، وأنا سعيد جدًا وممتن جدًا لهم جميعًا".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وكانت تقارير في الأرجنتين قد أشارت إلى أن روميرو تعرض لإصابة طفيفة في ساقه اليمنى خلال الفوز على الإكوادور، لكن المدرب ليونيل سكالوني أكد أنه جاهز للعب في المباراة المقبلة ضد بوليفيا يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا

خليفة ميسي يواجه خطرا في ناديه الجديد.. ماذا يحدث؟

برشلونة يكافئ ميسي الجديد لامين يامال.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن